ضابط سعودي متقاعد يسيء لقيادة الدولة اليمنية وناطق الجيش يرد

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن طالب الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي، بوضع حد للتصريحات التي تسيء لقيادة الدولة اليمنية، وتتماهى مع حملات التشويه والاساءات التي تستهدف قيادة الدولة والجيش الوطني المُقاتل الذي يسكب الدماء ويقدم التضحيات العظيمة دفاعاً عن الأمة اليمنية والعربية ويقدم قوافل الشهداء من أجل حرية وكرامة الشعب اليمني.

واستنكر في بيان له، التصريحات المسيئة التي أطلقها الضابط السعودي المتقاعد حسن الشهري بحق قيادة الدولة اليمنية والجيش اليمني ومحافظات الجمهورية المختلفة.

وأبدى العميد مجلي استغرابه تكرار مثل هذه التصريحات غير المسئولة التي تصب في خدمة العدو الإيراني ومليشياته الحوثية وتتناقض مع المواقف الأخوية للأشقاء في المملكة العربية السعودية الذين يقفون مع إخوانهم اليمنيين والعرب في خندق واحد للدفاع عن الأمن القومي المشترك في وجه الأطماع التوسعية الإيرانية، ويساندون أخوانهم في القوات المسلحة اليمنية بتقديم الدعم اللوجستي والاسناد الجوي واختلطت دماؤهم بالدم اليمني في معركة المصير المشترك.

وقال ناطق الجيش إن تلك التصريحات لا تمت للواقع بصلة، وأنها تعبير عن انفعالات عاطفية شخصية بعيدة عن الواقع والحقيقة وناتجة عن تقديرات خاطئة لخطر التمدد الإيراني ومليشياته الحوثية الارهابية.

وثمّن ناطق الجيش دور الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لمساندة الشعب اليمني وقواته المسلحة لاستعادة دولته ووقفتهم الشجاعة لمواجهة مشاريع التمدد الايرانية المهددة للأمن القومي العربي والمصالح العالمية في المنطقة.

ضابط سعودي متقاعد يسيء لقيادة الدولة اليمنية وناطق الجيش يرد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ضابط سعودي متقاعد يسيء لقيادة الدولة اليمنية وناطق الجيش يرد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ضابط سعودي متقاعد يسيء لقيادة الدولة اليمنية وناطق الجيش يرد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق