السفير السعودي لدى اليمن: 2022 عام يغاث فيه اليمنيون وينتصرون على بغي وظلم الحوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أبدى السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، تفاؤله بالعام الجديد، وتوقع أن العام الجديد سيكون عام النصر للشعب اليمني على مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال في سلسلة تغريدات على تويتر: "بعد سبع سنين مضت، أتفائل بعام ٢٠٢٢ بأنه عام يغاث فيه اليمنيون وينتصرون على بغي وظلم الحوثي".

وتابع قائلا؛ "سيكون عام النصر للشعب اليمني، لاسيما بعد تعنت الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران التي أنهت سلمية وحوار اليمنيين وجهود دول الخليج والمجتمع الدولي في ٢٠١٤م ،وهدمت الدولة وهتكت النسيج اليمني والتلاحم اليمني الخليجي".

وأكد السفير السعودي آل جابر، أنه ‏منذ ٢٠١٤ و الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران تحارب فرص الحياة والسلام والتنمية في اليمن.

وأوضح أن مليشيا الحوثي قتلت أحلام الشباب والأطفال في مشروعها الذي أسمته: المسيرة القرآنية، وهو أبعد ما يكون عن القرآن، فلا يعدو عن كونه اتباعا لخطوات النظام الإيراني الشيطاني لخلق الفوضى و استباحة الدماء.

السفير السعودي لدى اليمن: 2022 عام يغاث فيه اليمنيون وينتصرون على بغي وظلم الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير السعودي لدى اليمن: 2022 عام يغاث فيه اليمنيون وينتصرون على بغي وظلم الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير السعودي لدى اليمن: 2022 عام يغاث فيه اليمنيون وينتصرون على بغي وظلم الحوثي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق