انطلقت شرارة الثورة.. قيادي إصلاحي يوجه رسالة نارية للرئيس والتحالف: فار التنور أقفوا العبث

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجه قيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح، رسالة نارية إلى رئاسة الجمهورية وقيادة التحالف العربي، مطالبًا بالاستماع لصوت لأصوات الاحتجاجات الغاضبة.

وقال عضو مجلس الشوري، والقيادي البارز في حزب الإصلاح، صلاح باتيس، في منشورات له على فيسبوك، رصدها المشهد اليمني، وجه من خلالها رسالة ‘‘‏الى رئاسة الجمهورية وقيادة التحالف: أبناء ‎حضرموت من كل القبائل والعشائر والمكونات رفعوا صوتا واحدا نريد حقنا لاظالم ولامظلوم والجميع يعلم أنهم أهل صدق وأمانة وهاقد اجتمعوا فاستمعوا واستجيبوا لهم’’.

وأضاف باتيس: ‘‘وصححوا الأخطاء وأوقفوا الفساد وخذوا بالنصائح التي طالما رفعناها اليكم فقد فار التنور’’.

 

 

 

كما وجه القيادي الإصلاحي، ‘‘نصيحتين من القلب’’ الأولى لمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج البحسني لاتكسر أهلك وقف الى جانبهم في حقوقهم المشروعة واجعل قوتك وسلطتك سندا لهم عند صانع القرار وصحح الأخطاء وتصرف بحكمة فقوتك من قوة أهلك والسلام’’.

ووجه الرسالة ‘‘الثانية لأهلي في حضرموت: كونوا على قلب رجل وتمسكوا بحقوقكم المشروعة واحتضنوا كل حضرمي مهما كان انتماؤه مادام أنه مع هذه الحقوق ولنكن حضارم في قبائلنا ومكوناتنا فسر قوتنا في تماسكنا والسلام’’.

ويوم أمس شهدت محافظة حضرموت، مظاهرات غاضبة، وتوجه المحتجون إلى ‘‘ميناء الضبة لإغلاقه ومن الاستيراد والتصدير عبره حتى تلبي الحكومة مطالب لهم تم الاتفاق عليها في مخرجات مؤتمر حضرموت العام’’ استجابة لدعوة الهبة الحضرمية.

انطلقت شرارة الثورة.. قيادي إصلاحي يوجه رسالة نارية للرئيس والتحالف: فار التنور أقفوا العبث ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انطلقت شرارة الثورة.. قيادي إصلاحي يوجه رسالة نارية للرئيس والتحالف: فار التنور أقفوا العبث، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انطلقت شرارة الثورة.. قيادي إصلاحي يوجه رسالة نارية للرئيس والتحالف: فار التنور أقفوا العبث.

أخبار ذات صلة

0 تعليق