الارشيف / اخبار اليمن

العمالقة يخوضون مواجهات شرسة ضد الحوثي بهذه الأماكن في شبوة مع غارات مكثفة (صور)

اخبار من اليمن تخوض قوات العمالقة اليوم السبت مواجهات عنيفة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية عسيلان غرب محافظة شبوة.
وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن قوات العمالقة تخوض في الأثناء من ظهر اليوم السبت مواجهات شرسة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية على طول امتداد الجبهات من منطقة الصفراء جنوب عسيلان عبوراً بمنطقتي العلم والخبي وجنوب غرب عسيلان وصولاً إلى جبل بن عقيل المحاذي لمدينة عسيلان.
وأكد المصدر أن المواجهات تدور بمختلف الأسلحة مع مع قصف مدفعي عنيف تشنه قوات العمالقة يستهدف عمق مليشيا الحوثي جهة جبلي بلبوم والاخيضر وضواحي جبل شميس عسيلان مع غارات مكثفة شنها طيران التحالف العربي دكت مواقع المليشيا في جبل بن عقيل وعدة مواقع جنوب عسيلان وشمال وشرق بيحان.
وكانت قوات العمالقة أطلقت صباح اليوم السبت عملية عسكرية واسعة تهدف إلى استعادة مديريات عسيلان وبيحان وعين غرب محافظة شبوة من قبضة مليشيا الحوثي الانقلابية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
العمالقة يخوضون مواجهات شرسة ضد الحوثي بهذه الأماكن في شبوة مع غارات مكثفة (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العمالقة يخوضون مواجهات شرسة ضد الحوثي بهذه الأماكن في شبوة مع غارات مكثفة (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العمالقة يخوضون مواجهات شرسة ضد الحوثي بهذه الأماكن في شبوة مع غارات مكثفة (صور).

قد تقرأ أيضا