تعميم جديد لكافة شركات وشبكات الصرافة في اليمن بشأن عمليات بيع وشراء العملات الأجنبية عبر ”الواتساب”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدرت جمعية الصرافين بعدن، اليوم السبت، تعميما جديدا لكافة شركات وشبكات الصرافة في اليمن بشأن عمليات بيع وشراء العملات الأجنبية عبر "الواتساب".
وأقر التعميم الذي أطلع عليه " المشهد اليمني "، إلزام شركات ومنشآت الصرافة بإيقاف كافة عمليات البيع والشراء للعملات الأجنبية عبر برنامج "الواتساب" وكافة برامج التواصل الاجتماعي.
والزمت كافة شركات ومنشات الصرافة بمغادرة مجموعات الواتساب تجنباً لأي إجراء تجاه المخالفين.
وكان البنك المركزي اليمني بعدن، وجه شركات الصرافة بعدم الشروع في أي تجهيزات أو إجراءات لفتح أي فروع جديدة لمزاولة النشاط إلا بعد موافقة كتابية مسبقة من البنك.
وفرض على شركات الصرافة التي تمتلك أكثر من 25 فرعاً رفع مقدار الضمان المالي لدى البنك بمبلغ 100 مليون ريال ليصبح إجمالي الضمان 200 مليون ريال.
يأتي ذلك في سياق إجراءات صارمة لضبط المضاربين بأسعار الصرف.

تعميم جديد لكافة شركات وشبكات الصرافة في اليمن بشأن عمليات بيع وشراء العملات الأجنبية عبر ”الواتساب” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعميم جديد لكافة شركات وشبكات الصرافة في اليمن بشأن عمليات بيع وشراء العملات الأجنبية عبر ”الواتساب”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعميم جديد لكافة شركات وشبكات الصرافة في اليمن بشأن عمليات بيع وشراء العملات الأجنبية عبر ”الواتساب”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق