الارشيف / اخبار اليمن

تراجع لـ” طارق وبن عزيز” وتقدم لـ” بن عديو والعرادة”.. تعرف على الشخصيات اليمنية البارزة والأكثر تأثيرا في عام 2021


اخبار من اليمن خلص استطلاع رأي حول الشخصيات اليمنية البارزة والأكثر تأثيرا في عام 2021، إلى أن محافظ محافظة شبوة السابق، محمد صالح بن عديو، جاء في المرتبة الأولى من بين خمس شخصيات طرحت للتصويت باعتبارها الأكثر تأثيرا وبنسبة 49 بالمئة.
وأوضح الاستطلاع الذي أجراه "المشهد اليمني "، أن محافظ محافظة مارب اللواء سلطان بن علي العرادة، جاء في المرتبة الثانية وبنسبة 34 بالمئة.
وبين الاستطلاع أن العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد قوات المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي، جاء في المرتبة الثالثة بنسبة 14 بالمئة، فيما جاء الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة في المرتبة الأخيرة بنسبة 3 بالمئة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تراجع لـ” طارق وبن عزيز” وتقدم لـ” بن عديو والعرادة”.. تعرف على الشخصيات اليمنية البارزة والأكثر تأثيرا في عام 2021 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تراجع لـ” طارق وبن عزيز” وتقدم لـ” بن عديو والعرادة”.. تعرف على الشخصيات اليمنية البارزة والأكثر تأثيرا في عام 2021، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تراجع لـ” طارق وبن عزيز” وتقدم لـ” بن عديو والعرادة”.. تعرف على الشخصيات اليمنية البارزة والأكثر تأثيرا في عام 2021.

قد تقرأ أيضا