الارياني: مديريات محافظة شبوة وكل شبر من تراب الوطن على موعد مع النصر والتحرير

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت

أكد وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني ان الانتصارات التي يحققها أبطال ألوية العمالقة والجيش الوطني والمقاومة ستستمر حتى تحرير كافة مديريات محافظة شبوة والمحافظات الواقعة تحت سيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية بدعم وإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

واوضح ان هذه الانتصارات الكبيرة والاصطفاف الشعبي حول معركة استعادة الدولة واسقاط الانقلاب، والالتفاف حول الشرعية الدستورية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، تؤكد حالة العزلة والضعف التي تعانيها مليشيا الحوثي الارهابية جراء الاستنزاف المتواصل لمخزونها البشري وعتادها في مختلف الجبهات‏.

وثمن الارياني عالياً هذه الانتصارات والتضحيات التي يقدمها الابطال في ميادين القتال دفاعا عن الارض والهوية والكرامة.. مؤكدا أن مديريات محافظة شبوة، وكل شبر من تراب الوطن على موعد مع النصر والتحرير بتكاتف كل أبناءه الشرفاء، وأن مليشيا الحوثي ومشروعها الظلامي المستورد من ايران الى زوال.


الارياني: مديريات محافظة شبوة وكل شبر من تراب الوطن على موعد مع النصر والتحرير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الارياني: مديريات محافظة شبوة وكل شبر من تراب الوطن على موعد مع النصر والتحرير، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الارياني: مديريات محافظة شبوة وكل شبر من تراب الوطن على موعد مع النصر والتحرير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق