الارشيف / اخبار اليمن

عاجل.. التحالف يدك معسكر السوادية فور انتهاء المهلة المحددة بسبع غارات (صورة)

اخبار من اليمن دكت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية لدعم الشرعية في اليمن قبل قليل معسكر السوادية بمحافظة البيضاء.
وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن مقاتلات التحالف العربي دكت قبل قليل معسكر السوادية شمال محافظة البيضاء بسبع غارات جوية فور انتهاء الهملة التي حددها التحالف.
وأضاف المصدر أن التحالف شن ثاني غارة جوية قبل على تعزيزات لمليشيا الحوثي في عقبة القنذع بمديرية نعمان شرق محافظة البيضاء كانت في طريقها إلى شبوة.
وكان لتحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، دعا مساء الأحد، جميع المدنيين بإخلاء معسكر السوادية بمحافظة البيضاء (وسط اليمن).
وقال التحالف في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس": "نطلب من المدنيين إخلاء معسكر السوادية بمحافظة البيضاء فوراً".
‏وأضاف: "على المدنيين إخلاء المعسكر وإخراج الشاحنات قبل الساعة ١٢ بمنتصف الليل بتوقيت صنعاء".
‏وأكد التحالف أن المليشيا الحوثية تتحمل المسؤولية القانونية بوجود مدنيين بالمعسكر بعد التوقيت المُعطى.
وكشف التحالف نهاية الاسبوع الماضي أن مليشيا الحوثي حولت معسكر السوادية في البيضاء إلى جمرك تحتجز فيها عشرات الشاحنات المدنية للاحتماء بها مع استخدامها له كقاعدة لاطلاق الصواريخ حيث رصد اطلاق صاروخين بالستيين منه باتجاه محافظة شبوة وتتخذ من المدنيين درواً بشرية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل.. التحالف يدك معسكر السوادية فور انتهاء المهلة المحددة بسبع غارات (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل.. التحالف يدك معسكر السوادية فور انتهاء المهلة المحددة بسبع غارات (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل.. التحالف يدك معسكر السوادية فور انتهاء المهلة المحددة بسبع غارات (صورة).

قد تقرأ أيضا