الحوثيون يستجدون المهمشين بصنعاء بالقتال في صفوفهم مقابل منحهم امتيازات منها الجنسية 

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن استجدت المليشيا الحوثية المهمشين في محافظة صنعاء للقتال في صفوفهم مقابل منحهم الجنسية اليمنية وأقاربهم من الدرجة الأولى وغيرها من الامتيازات .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني أن قيادات حوثية من الدرجة الأولى بينهم منتحل محافظ محافظة صنعاء عبد الباسط الهادي ومنتحل منصب مدير أمن محافظة صنعاء المؤيد قاموا بزيارة المهمشين في محافظة صنعاء لدعوتهم للقتال في صفوف المليشيا مقابل منحهم بعض الامتيازات منها منحهم الجنسية اليمنية وادماجهم في المجتمع اليمني .

وأضافت المصادر أن الزيارة شملت مديريتي خولان وبني بهلول وسنحان في محاولة من الحوثيين من تعويض النقص في صفوفهم نتيجة للخسائر البشرية التي تعرضت لها المليشيا الحوثية في محافظة مارب والهزائم المتلاحقة لهم في محافظة شبوة .

وأكدت المصادر أن الحوثيين أصدروا توجيهات لمصلحة الهجرة والجوازات بمنح أقارب القتلى في صفوفها والجرحى والذين صدرت لهم وثائق رسمية من مؤسسة القتلى التابعة للحوثيين والتي تطلق عليها اسم " مؤسسة الشهداء !" او من " مؤسسة الجرحى والمفقودين " بمنحهم الجنسية اليمنية فورا .

وكشفت مصادر طبية للمشهد اليمني اليوم أن المستشفيات الحوثية في صنعاء أصبحت عاجزة عن إستقبال حالات جديدة من القتلى والمصابين نتيجة لأعداد المصابين وأعداد القتلى في الثلاجات والذين تم نقلهم اليها وخاصة مستشفى 48 والمستشفى العسكري ومستشفى الثورة .

هذا وفقدت المليشيا الحوثية أكثر من 60 ألف مقاتل في صفوفها أغلبهم قتلوا في مارب خلال العام الماضي والذي كان الاسواء لدى المليشيا الحوثية والتي لم تعترف عدى بنصف القتلى والبقية قامت بإضافتهم في سجلات المفقودين .

الحوثيون يستجدون المهمشين بصنعاء بالقتال في صفوفهم مقابل منحهم امتيازات منها الجنسية  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يستجدون المهمشين بصنعاء بالقتال في صفوفهم مقابل منحهم امتيازات منها الجنسية ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يستجدون المهمشين بصنعاء بالقتال في صفوفهم مقابل منحهم امتيازات منها الجنسية .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق