”معياد” يكشف عن راتبه الشهري أثناء عمله محافظا للبنك المركزي اليمني بالتزامن مع توجيه ”المحافظ” الجديد بتخفيض راتبه (وثيقة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف محافظ البنك المركزي اليمني الأسبق بعدن، حافظ معياد، اليوم الاثنين، عن راتبه ومخصصاته الشهرية أثناء عمله في البنك خلال ستة اشهر، بالتزامن مع توجيه المحافظ الجديد أحمد غالب المعبقي، بتخفيض راتبه.
وذكر معياد في نشر على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه " المشهد اليمني "، بان ما استلمه من مخصصات خلال عمله كمحافظ للبنك المركزي بعدن خلال ستة أشهر يبلغ خمسة ملايين و ٥٢٥ الف ريال، بواقع ٩٢٠ الف ريال يمني في الشهر.
وارفق معياد بذلك كشف رسمي بجميع ما استلمه خلال تلك الفترة.
يأتي ذلك بالتزامن مع توجيه محافظ البنك المركزي اليمني أحمد غالب المعبقي، بتخفيض راتبه الشهري إلى 800 ألف ريال يمني، بعد أيام قليلة من وصوله إلى العاصمة المؤقتة عدن.
وأفادت وثيقة صادرة عن وكيل قطاع الشؤون المالية والإدارية في البنك إلى رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات، بتضمين الراتب 880 ألف ريال شاملا بدل إصابة العمل، والخصم المضاف والمخصوم.
وأشارت مصادر عدة أن تخفيض الراتب لمدير البنك سيشمل قرارات أخرى بتخفيض أجور الكادر الإداري للبنك، ضمن عمليات عدة تهدف للحد من إنهيار العملة المحلية.
وتحدثت المصادر بأن الراتب لمحافظ البنك السابق وصل إلى 40 ألف دولار شهريا؛ وهو رقم كبير جدا، خصوصا وأن اليمن يعاني تدهورا للأوضاع الإقتصادية بشكل غير مسبوق.
وفي السادس من الشهر الماضي، عين رئيس الجمهورية، أحمد غالب المعقبي محافظا للبنك المركزي، عقب تدهور تاريخي للريال اليمني وصل لأكثر من 1700 ريال مقابل الدولار الأمريكي الواحد.

”معياد” يكشف عن راتبه الشهري أثناء عمله محافظا للبنك المركزي اليمني بالتزامن مع توجيه ”المحافظ” الجديد بتخفيض راتبه (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”معياد” يكشف عن راتبه الشهري أثناء عمله محافظا للبنك المركزي اليمني بالتزامن مع توجيه ”المحافظ” الجديد بتخفيض راتبه (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”معياد” يكشف عن راتبه الشهري أثناء عمله محافظا للبنك المركزي اليمني بالتزامن مع توجيه ”المحافظ” الجديد بتخفيض راتبه (وثيقة).

أخبار ذات صلة

0 تعليق