”صنعاء” تحيي ذكرى مصرع ”سليماني” و”المهندس” وسط غياب محير لـ”عبدالملك الحوثي”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أحيت مليشيا الحوثي، اليوم الاثنين، في العاصمة صنعاء ذكرى مصرع قائد مليشيا فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني ونائب رئيس مليشيا الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، في الثالث من يناير 2020، بغارة أمريكية في محيط مطار العاصمة العراقية بغداد.
وقال القيادي في صفوف المليشيا، محمد مفتاح، إن ما وصفها بالدعايات لن تؤثر فيهم أو تفصلهم عن ما وصفه بمحور المقاومة، في إشارة إلى تبعية الحوثيين لإيران وانخراطهم في مخططاتها التخريبية في المنطقة العربية.
من جانبه زعم عبدالعزيز بن حبتور، المعين رئيسا لحكومة المتمردين الحوثيين غير المعترف بها، "أن اليمن جزء من محور المقاومة في مواجهة المشروع الصهيوني الأمريكي وأدواته"؛ حد تعبيره.
واستذكر بن حبتور السفير الإيراني حسن إيرلو الذي قتل أواخر العام الماضي بما قيل إنه فيروس كورونا.
وعلى غير العادة في مثل هكذا فعاليات حوثية، لم يشارك زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي بكلمة مناسباتية متلفزة عبر شاشة تعلق أمام الحاضرين في الفعالية، مقابل ظهور زعيم مليشيا حزب الله اللبناني حسن نصرالله، والقائه كلمة في ذات السياق.

”صنعاء” تحيي ذكرى مصرع ”سليماني” و”المهندس” وسط غياب محير لـ”عبدالملك الحوثي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”صنعاء” تحيي ذكرى مصرع ”سليماني” و”المهندس” وسط غياب محير لـ”عبدالملك الحوثي”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”صنعاء” تحيي ذكرى مصرع ”سليماني” و”المهندس” وسط غياب محير لـ”عبدالملك الحوثي”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق