تفريغ حمولة السفينة الإماراتية المختطفة في البحر الأحمر.. وصحيفة تكشف حمولتها الجديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اتهمت صحيفة سعودية، مليشيا الحوثي بتغيير حمولة السفينة الإماراتية المختطفة، في البحر الأحمر، وتفريغها وإعادة تحميلها بأسلحة وقطع عسكرية، لتبرير اختطافها.

ونقلت صحيفة الشرق الأوسط عن مصادر يمنية قولها ‘‘إن مليشيا الحوثي باشرت بتفرغ سفينة الشحن «روابي» التي تحمل علم دولة الإمارات العربية المتحدة، وإعادة تحميلها بأسلحة وقطع عسكرية، في محاولة لتبرير عملية القرصنة وتزييف الواقع أمام المجتمع الدولي’’.

وتعرضت فجر أمس، سفينة تحمل العلم الإماراتي، للقرصنة والاختطاف من قبل ميليشيا الحوثي الإرهابية، قبالة سواحل الحديدة على البحر الأحمر.

ووصف تحالف دعم الشرعية في اليمن، الحادثة بـ«التهديد الحقيقي» الذي تمثله الميليشيا الحوثية الإرهابية على حرية الملاحة البحرية والتجارة العالمية، ملمحاً على لسان المتحدث العميد تركي المالكي إلى احتمالية استخدام القوة عند الاقتضاء لتحرير السفينة.

تفريغ حمولة السفينة الإماراتية المختطفة في البحر الأحمر.. وصحيفة تكشف حمولتها الجديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفريغ حمولة السفينة الإماراتية المختطفة في البحر الأحمر.. وصحيفة تكشف حمولتها الجديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفريغ حمولة السفينة الإماراتية المختطفة في البحر الأحمر.. وصحيفة تكشف حمولتها الجديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق