جميح يعلق على انتصارات شبوة ويكشف أهمية تحرير النقوب ويوجه رسالة ساخرة للحوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن علق الكاتب والصحفي محمد جميح سفير اليمن لدى اليونسكو، على الانتصارات التي حققتها قوات العمالقة والجيش والمقاومة غرب محافظة شبوة اليوم الثلاثاء.
وفي منشور له قبل قليل تابعه "المشهد اليمني" قال جميح: "قوات العمالقة تدخل مدينة النقوب الاستراتيجية في بيحان،وسط فرار لعناصر مليشيات الكهنوت الحوثي".
‏وأكد جميح أنه بسقوط النقوب ينقطع خط الإمداد عن مليشيا الحوثي في مناطق الحمى والسليم والصفراء غرب عسيلان.
وعلق ساخراً: "‏دعوا الحوثي يحتفل "بالمعدات النووية الخطيرة" التي غنمها من روابي.. دعوه يحتفل بالوهم، واحتفلوا مع العمالقة وسط بيحان".
وكان مصدر أكد لـ "المشهد اليمني" أن قوات العمالقة مسنودة برجال الجيش والمقاومة وصلت ظهر اليوم الثلاثاء إلى مدينة النقوب عقب سيطرتها على بئر قائد ومنطقتي جعبور وطوال السادة بالكامل.
وأوضح المصدر أن القوات دخلت منطقة النويدرية شمال مدينة النقوب تخوض مواجهات في الأثناء بالمدخل الشمالي للمدينة وفي محيط جبل بن سبعان بالتزامن مع غارات مكثفة تشنها مقاتلات التحالف على مواقع وآليات مليشيا الحوثي الانقلابية غرب عسيلان وشمال بيحان.

جميح يعلق على انتصارات شبوة ويكشف أهمية تحرير النقوب ويوجه رسالة ساخرة للحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جميح يعلق على انتصارات شبوة ويكشف أهمية تحرير النقوب ويوجه رسالة ساخرة للحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جميح يعلق على انتصارات شبوة ويكشف أهمية تحرير النقوب ويوجه رسالة ساخرة للحوثي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق