نائب وزير التخطيط يناقش إمكانية تمويل تنفيذ مشاريع خدمية في لحج

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :

ناقش نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، مع وكيل محافظة لحج وضاح الحالمي، إمكانية تمويل تنفيذ مشاريع بمجالات التربية والتعليم والصحة والمياه بمديريتي الحد ويهر في لحج، عبر برامج ومشاريع المنظمات الدولية العاملة في بلادنا.  

وتشمل المشاريع المطلوبة بمديرية الحد، إعادة تأهيل وتجهيز مستشفى القاضي وإنشاء وتجهيز قسم الطوارئ بالمستشفى، إضافة إلى تأهيل عدد من الوحدات الصحية، فيما تشمل المشاريع المطلوبة بمديرية يهر، استكمال حفر بئر مياه وتوفير احتياجاته من خزان وشبكة مياه لعدد من القرى، وسيخدم المشروع 3 آلاف نسمة، وتوفير 245 معلما متعاقدا بعدد من المدارس وترميم عدد من المدارس.

وأكد الدكتور باصهيب، حرص وسعي الوزارة الدائم للبحث عن تمويلات من الداعمين وشركاء الحكومة من الأشقاء والأصدقاء لمختلف المشاريع الخدمية في مجالات التربية والخدمات الصحية والمياه والبيئة وغيرها من المشاريع الهامة والحيوية التي تصب في مجملها لخدمة مختلف شرائح وفئات المجتمع بالمناطق والمحافظات.

حضر اللقاء وكيل وزارة التخطيط لقطاع المشاريع المهندسة وزيرة الشرماني، ووكيل وزارة التخطيط المساعد لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، ومدير عام إدارة المنظمات الدولية والإقليمية بالوزارة أحمد الجاوي ومديرا عموم مديريتي الحد حسين الجوهري ويهر عبدالرب الجعفري.


نائب وزير التخطيط يناقش إمكانية تمويل تنفيذ مشاريع خدمية في لحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب وزير التخطيط يناقش إمكانية تمويل تنفيذ مشاريع خدمية في لحج، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب وزير التخطيط يناقش إمكانية تمويل تنفيذ مشاريع خدمية في لحج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق