الارشيف / اخبار اليمن

الجيش اليمني يسيطر على معسكر استراتيجي شمالي الجوف ويحدد موعد الالتحام مع جبهات مارب وشبوة

اخبار من اليمن أفاد مصدر عسكري، اليوم الثلاثاء، بأن الجيش اليمني استعاد السيطرة على معسكر استراتيجي شمالي محافظة الجوف.
وقال العقيد ربيع القرشي في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، إن قوات الجيش استعادت سيطرتها على معسكر طيبة شمالي محافظة الجوف.
وأشار إلى أن الجيش استعاد السيطرة على أكثر من عشرة مواقع استراتيجية جنوبي محافظة مارب.
وأضاف: ستلتحم قواتنا قريبا برفقاء الدرب أبطال الجيش وقوات العمالقة في بيحان، ومنها سنتجه إلى صنعاء.
يأتي ذلك بالتزامن مع تمكن قوات الجيش اليمني مسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم الثلاثاء، من تحقيق تقدماً جديداً جنوبي محافظة مارب، خلال معارك عنيفة تكبّدت خلالها مليشيا الحوثي خسائر في العتاد والأرواح.
وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش والمقاومة شنّوا هجوماً عنيفاً فجر اليوم تمكنوا خلاله من تحرير عدّة مواقع كانت تتمركز فيها المليشيا.
وأكد أن العشرات من عناصر المليشيا الحوثية سقطوا بين قتيل وجريح، فيما ألقى أبطال الجيش القبض على عدد من عناصر المليشيا.
وأشار إلى أن مقاتلات التحالف شاركت بفعالية في المعركة، وأسفرت الغارات عن تدمير 4 عربات BMB تابعة للمليشيا و4 أطقم عليها بندقية 106 ومصرع جميع من عليها.
وكان التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، أعلن تنفيذ 45 عملية جوية على مواقع للحوثيين في محافظتي مارب و شبوة خلال ال 24 الساعة الماضية، أسفرت عن تدمير 30 آلية عسكرية، ومقتل 240 عنصرا من مقاتلي المليشيا الحوثية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الجيش اليمني يسيطر على معسكر استراتيجي شمالي الجوف ويحدد موعد الالتحام مع جبهات مارب وشبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش اليمني يسيطر على معسكر استراتيجي شمالي الجوف ويحدد موعد الالتحام مع جبهات مارب وشبوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش اليمني يسيطر على معسكر استراتيجي شمالي الجوف ويحدد موعد الالتحام مع جبهات مارب وشبوة.

قد تقرأ أيضا