الارشيف / اخبار اليمن

خمس محافظات يمنية تشهد أكثر هطولا للأمطار خلال اليومين القادمين بعد تلاشي ”المنخفض الجوي”

اخبار من اليمن توقع فلكي يمني، اليوم الثلاثاء، بأن تشهد خمس محافظات يمنية أكثر هطولا للأمطار خلال اليومين القادمين بعد تلاشي "المنخفض الجوي".
وتوقع الفلكي عدنان الشوافي، في بلاغ أطلع عليه " المشهد اليمني "، بتحسن نسبي ملحوظ لهطول الأمطار المتفرقة متفاوتة الشدة خصوصا جنوب غربي اليمن.
وأشار إلى أن أفضل هطول متوقع هو على محافظات (تعز و لحج و إب و عدن و ابين ) مع الاشارة الى بعض الهطول المتفرق على أجزاء بسيطة من السواحل و المرتفعات الجبلية والمناطق المحاذية بشكل عام.
ولفت في بلاغ حول أهم مؤشرات الاجواء خلال اليومين القادمين (حتى الخميس 6 يناير 2022)، الى أنه بالتزامن مع إنخفاض تدريجي لدرجة الحرارة الصغرى؛ تبقى الاجواء باردة نسبيا إلى باردة.
ونبه بتوخي الحذر من جميع المواطنين و رعاة الماشية، و بالنسبة للمزارعين لا توقعات لان يبلغ الانخفاض التدريجي لدرجة الحرارة خلال الليلتين القادمتين حد التأثير على المزروعات.
ودعا إلى متابعة المستجدات و نشرات الطقس.
وفي ذات السياق، أفاد الفلكي أحمد الجوبي، بتلاشي المنخفض الجوي، مع بدء نجم عشاء سهيل.
وهطلت أمطار شتوية خفيفة ومتفرقة خلال اليومين الماضيين على عدة محافظات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
خمس محافظات يمنية تشهد أكثر هطولا للأمطار خلال اليومين القادمين بعد تلاشي ”المنخفض الجوي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خمس محافظات يمنية تشهد أكثر هطولا للأمطار خلال اليومين القادمين بعد تلاشي ”المنخفض الجوي”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خمس محافظات يمنية تشهد أكثر هطولا للأمطار خلال اليومين القادمين بعد تلاشي ”المنخفض الجوي”.

قد تقرأ أيضا