”ولا نامت أعين الجبناء”.. رد ناري لقائد القوات الخاصة بمحافظة شبوة على استفزاز العمالقة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن رد قائد القوات الخاصة بمحافظة شبوة. العميد عبدربه لعكب، على استفزاز عناصر من ألوية العمالقة الذي ظهروا من أمام منزله بعد هروب مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية من مدينة النقوب بمديرية عسيلان وسيطرة القوات الحكومية.

وفي مشهد استفزازي خاطب عناصر ألوية العمالقة قائد القوات الخاصة بمحافظة شبوة بالقول: "حررناه لك من الحوثي تعال خذ بيتك يا لعكب ، ولاداعي لغزوة خيبر مرة ثانية".

وردا على ذلك قال لعكب في تغريدة رصدها "المشهد اليمني": "‏معركتنا اليوم مع أعداء الدين والعقيدة والوطن ولامجال لصرف الأنضار عن مواجهه مليشيات الحوثي التي انتهكت حرمه دماء اليمنين الطاهره التي تعتبر حرمتها أعظم من حرمه المنازل لايسعنا إلا أن نترحم على شهدائنا الأبطال من قوات العمالقه والجيش الوطني وقبائل وعشائر شبوه ولانامت أعين الجبناء".

وأثار مقطع فيديو من ألوية العمالقة موجة غضب اوساط أبناء محافظة شبوة شرق اليمن حيث ظهروا من أمام منزل قائد قوات الأمن الخاصة العميد عبدربه لعكب، بمدينة النقوب بمديرية عسيلان يوجهون رسائل مهينة لأبناء المحافظة.

وظهر في الفيديو الذي حصل عليه "المشهد اليمني" عناصر من ألوية العمالقة من أمام منزل العميد عبدربه لعكب يدعونه إلى استلام منزله بعد أن حرروه حد وصفهم من مليشيا الحوثي.

وقد أثار الفيديو استياء أبناء محافظة شبوة الذين اعتبروه استفزازي لهم ومسيء لهم ولنضالهم ضد مليشيا الحوثي طيلة سبع سنوات وتضحياتهم ودفاعهم عن شبوة دون أن يقف إلى جانبهم أحد من أبناء الجنوب، سوى أبناء مديريات مأرب المجاورة لهم.

وطالب أبناء شبوة القيادات العسكرية والجهات المعنية بسرعة معاقبة العناصر التي ظهرت الفيديو ومنع أي تصرفات استفزازية من شأنها تمزيق الصف والالتحام الوطني.

وأكدوا أن ما قامت به تلك العناصر يأتي على طريقة الحوثي عندما ينتهك حرمات البيوت ويقوم بالتصوير من أمامها وداخلها، دون مراعاة لحرمتها، إلا أن ما قام به العناصر يأتي بحق رفقاء السلاح ومن يقاتل الحوثي ولم يكن بحق من يقف مع الحوثي.

”ولا نامت أعين الجبناء”.. رد ناري لقائد القوات الخاصة بمحافظة شبوة على استفزاز العمالقة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”ولا نامت أعين الجبناء”.. رد ناري لقائد القوات الخاصة بمحافظة شبوة على استفزاز العمالقة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”ولا نامت أعين الجبناء”.. رد ناري لقائد القوات الخاصة بمحافظة شبوة على استفزاز العمالقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق