الحوثيون يعترفون بتدمير مئات المنشئات أغلبها مدارس بصنعاء بعد تحويلها إلى مخازن أسلحة 

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اعترفت المليشيا الحوثية خلال مؤتمر صحفي لقيادة المليشيا في محافظة صنعاء بتدمير 2909 منشأة أغلبها مدارس بالمحافظة بعد تحويلها إلى مخازن أسلحة واستخدامها لأعمال عسكرية .

وقالت مصادر إعلامية حوثية أن إجمالي المنشآت والمؤسسات والأسواق والحقول الزراعية والمشاريع الحكومية والخاصة والأهلية التي تعرضت للقصف في مديريات محافظة صنعاء 2,909 منشأة بعد تحويل المليشيا الحوثية لها لأعمال عسكرية وخاصة المدارس بعد تكديس الأسلحة فيها .

وأفادت مصادر محلية بالمحافظة للمشهد اليمني اليوم الخميس أن أغلب المباني التي تعرضت للقصف تم تخزين الأسلحة فيها وخاصة المدارس والتي تعرضت للضرب بينما لم تتعرض المدارس التي رفض الأهالي استخدامها لتخزين الأسلحة لأي أعمال عسكرية .

وأضافت المصادر أن مبنى محافظة صنعاء وكليات المجتمع تعرضت للقصف أيضا بعد تحويلها لمخازن أسلحة وصولا إلى استخدام المليشيا الحوثية لدور الصم والعجم لأعمال عسكرية دون الاكتراث بحياة المواطنين .

وحاولت المليشيا الحوثية التغطية على جرائمها باتهام التحالف بتدمير هذه المؤسسات الحكومية لكنها لم تسأل نفسها عن المتسبب الرئيسي في تحويلها إلى أهداف مشروعة .

هذا وأعلن العديد من المواطنين بتقديم شهاداتهم واسماء القيادات الحوثية المتورطة في تحويل هذه المنشآت إلى مخازن أسلحة من خلال شهاداتهم الموثقة بعد سيطرة الدولة على العاصمة صنعاء .

الحوثيون يعترفون بتدمير مئات المنشئات أغلبها مدارس بصنعاء بعد تحويلها إلى مخازن أسلحة  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يعترفون بتدمير مئات المنشئات أغلبها مدارس بصنعاء بعد تحويلها إلى مخازن أسلحة ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يعترفون بتدمير مئات المنشئات أغلبها مدارس بصنعاء بعد تحويلها إلى مخازن أسلحة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق