بالتزامن مع إعلان حضرموت الاستعداد التام للقتال.. محافظ المهرة يوجه برفع الجاهزية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجه اليوم محافظ محافظة المهرة شرق اليمن محمد علي ياسر الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية في المحافظة برفع الجاهزية واليقظة الأمنية في النقاط ونشر الدوريات الداخلية والتنسيق بين مختلف الوحدات في تنفيذ المهام الموكلة إليهم وحفظ الأمن والاستقرار.

جاذ ذلك خلال اجتماع ترأسه المحافظ ياسر للجنة الأمنية بالمحافظة ناقش المستجدات الأمنية بالمحافظة وطبيعة الإجراءات والتدابير المتخذة من قبل قادة الوحدات الأمنية والعسكرية للحفاظ على استقرار المحافظة والسكينة العامة وبسط الأمن في جميع المديريات.

وفي الاجتماع وجّه المحافظ قادة الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية برفع الجاهزية واليقظة الأمنية في النقاط التي تقع على مداخل المحافظة، وتنشيط الدوريات الداخلية والتنسيق بين مختلف الوحدات في تنفيذ المهام الموكلة إليهم وحفظ الأمن والاستقرار، مؤكدا على أهمية تعزيز الإجراءات الأمنية ومواجهة التحديات، والنأي بالمحافظة عن المشاكل والصراعات والتعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار تطبيقا للنظام والقانون واستنادا لتوجيهات القيادة السياسية العليا.

ويأتي هذا بالتزامن مع إعلان محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج البحسني جاهزية المؤسسات الأمنية والعسكرية في المحافظة، للرد على أية مخاطر تهدد أمن واستقرار المحافظة والتصدي لها بحزم.

وقال البحسني خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم في المكلا شرقي المحافظة إنه "لن يسمح لمليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران بالتقدم باتجاه حضرموت وذلك من خلال تضييق الخناق عليها بمحافظة شبوة بعد تحرير بيحان واستكمال تحرير مديريتي عسيلان وعين".

وأضاف البحسني في "أن حضرموت ستكسر الحوثي بشكل نهائي واجباره على العودة لطاولة المفاوضات وتعود الشرعية الى موقعها الأساسي. محذرا من مخاطر الفكر الحوثي على النسيج الاجتماعي".

وأشار إلى أنه تم الاستعداد لمواجهة أي خطر، من قبل قوات الجيش والأمن التي تم مؤخراً انتظام صرف رواتبهم إلى جانب الإعلان عن تجهيز قوة احتياطية من أبناء المحافظة لخوض المعارك ضد مليشيا الحوثي".. مؤكداً أن الاستعدادات تمت بالتنسيق مع وزارة الدفاع.

بالتزامن مع إعلان حضرموت الاستعداد التام للقتال.. محافظ المهرة يوجه برفع الجاهزية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالتزامن مع إعلان حضرموت الاستعداد التام للقتال.. محافظ المهرة يوجه برفع الجاهزية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالتزامن مع إعلان حضرموت الاستعداد التام للقتال.. محافظ المهرة يوجه برفع الجاهزية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق