مقتل وإصابة أكثر من 117 جندي من القوات الحكومية في معارك شبوة.. ملخص الساعات الأخيرة للمعارك الدامية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكدت مصادر عسكرية وميدانية، سقوط أكثر من 117 جنديا من القوات الحكومية، بين قتيل وجريح في المعارك التي تخوضها قوات الجيش وألوية العمالقة، ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، في محافظة شبوة (شرقي اليمن).

وحسب المصادر فإن المعارك الدائرة بمحافظة شبوة، أسفرت عن مقتل 9 عسكريين من القوات الحكومية وإصابة نحو 108 آخرين، بعضهم بحالة حرجة.

كما أكدت المصادر، سقوط عشرات القتلى ومئات الجرحى من مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية، بالإضافة إلى تدمير عدد الآليات العسكرية جراء المعارك والغارات الجوية المكثفة لمقاتلات التحالف العربي.

وفي سياق متصل، قالت مصادر حكومية وطبية، إن 4 أشخاص قتلوا جراء سقوط صاروخ أطلقته مليشيا الحوثي الانقلابية على عسيلان بمحافظة شبوة.

وتمكنت القوات الحكومية، خلال الساعات الماضية، من تحقيق انتصارات كبيرة في محافظة شبوة، حيث تمكنت من السيطرة على مناطق واسعة من بينها الطريق الرئيسي الرابط بين مديريتي بيحان بشبوة وحريب بمحافظة مأرب، وفق ما ذكرت مصادر عسكرية وميدانية.

مقتل وإصابة أكثر من 117 جندي من القوات الحكومية في معارك شبوة.. ملخص الساعات الأخيرة للمعارك الدامية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقتل وإصابة أكثر من 117 جندي من القوات الحكومية في معارك شبوة.. ملخص الساعات الأخيرة للمعارك الدامية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقتل وإصابة أكثر من 117 جندي من القوات الحكومية في معارك شبوة.. ملخص الساعات الأخيرة للمعارك الدامية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق