الارشيف / اخبار اليمن

التحالف يحرق الحوثيين بأكثر من 75 غارة جوية.. وقناة ”المسيرة” الحوثية تنشر سلسلة بيانات عاجلة

اخبار من اليمن شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية في اليمن، خلال الساعات الماضية سلسلة غارات جوية مكثفة على مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية في عدد من المحافظات اليمنية.

ونشرت قناة "المسيرة" الناطقة باسم مليشيا الحوثي، سلسلة بيانات عاجلة بشأن الضربات الجوية الموجعة التي تلقتها المليشيات الحوثية في مختلف الجبهات القتالية باليمن.

وقالت في بيانات منفصلة اطلع عليها "المشهد اليمني"، إن طيران التحالف استهدف بنحو 75 غارة جوية مواقع ومعسكرات مليشيا الحوثي في عدد من المحافظات خلال الساعات الماضية.

وأوضحت أن طيران التحالف استهدف بنحو 50 غارة جوية مواقع وتعزيزات عسكرية للمليشيات الحوثية في مديريتي بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة.

فيما استهدف طيران التحالف بأكثر من 20 غارة جوية مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية في مديريتي الوادي وصرواح بمحافظة مأرب.

وفي محافظتي صعدة والحديدة، استهدف طيران التحالف تحركات عسكرية للمليشيات الحوثية في مديرية حيس الساحلية بنحو ثلاث غارات جوية، وفي مديرية كتاف الحدودية بنحو خمس غارات جوية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
التحالف يحرق الحوثيين بأكثر من 75 غارة جوية.. وقناة ”المسيرة” الحوثية تنشر سلسلة بيانات عاجلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التحالف يحرق الحوثيين بأكثر من 75 غارة جوية.. وقناة ”المسيرة” الحوثية تنشر سلسلة بيانات عاجلة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التحالف يحرق الحوثيين بأكثر من 75 غارة جوية.. وقناة ”المسيرة” الحوثية تنشر سلسلة بيانات عاجلة.

قد تقرأ أيضا