تطورات متسارعة وغير متوقعة لمعارك شبوة.. والإعلان عن السيطرة على خط إمداد الحوثيين وبوابة بيحان العلياء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تشهد المعارك التي يخوضها الجيش الوطني وألوية العمالقة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية بمحافظة شبوة (شرقي اليمن)، تطورات متسارعة وغير متوقعة وانتصارات كبيرة للقوات الحكومية وسط انهيار كبير في صفوف المليشيات.

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، أن جبهات محافظة شبوة تشهد في هذه الأثناء معارك ضارية، بين الجيش وألوية العمالقة من جهة، وميليشيات الحوثي من جهة أخرى.

وعن آخر المستجدات، أكدت المصادر، سيطرت القوات الحكومية على مفرق الدهولي بوابة بيحان العلياء، وذلك بعد ساعات من سيطرتها على مفرق حريب الرابط بين محافظة مأرب وشبوة، والذي يعد خط إمداد للحوثيين إلى المحافظتين.

وبحسب المصادر فإن اشتباكات هي الأعنف منذ انطلاق عملية تحرير شبوة، تدور في هذه الأثناء، وسط مديرية بيحان لتطهير المدينة من عناصر ميليشيا الحوثي وسقوط عشرات القتلى والجرحى من مقاتلي الميليشيا التي تكبدت خسائر فادحة.

وأوضحت المصادر أن العشرات من مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية، سلموا أنفسهم للقوات الحكومية خلال الهجوم على مديرية بيحان.

تطورات متسارعة وغير متوقعة لمعارك شبوة.. والإعلان عن السيطرة على خط إمداد الحوثيين وبوابة بيحان العلياء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تطورات متسارعة وغير متوقعة لمعارك شبوة.. والإعلان عن السيطرة على خط إمداد الحوثيين وبوابة بيحان العلياء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تطورات متسارعة وغير متوقعة لمعارك شبوة.. والإعلان عن السيطرة على خط إمداد الحوثيين وبوابة بيحان العلياء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق