معارك شبوة الأخيرة ستفرض متغيرات جديدة في المعادلة السياسية.. والمعركة تذهب باتجاه البيضاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال الباحث اليمني المتخصص في الشؤون العسكرية والإستراتيجية، الدكتور علي الذهب، إن ‏معارك شبوة الأخيرة ستفرض متغيرات جديدة في المعادلة السياسية بالبلاد، فالحرب امتداد للسياسة، والقوة وسيلة لفرض الإرادة السياسية.

وأضاف الذهب في تغريدة رصدها "المشهد اليمني": "هنا أتذكر، وأنتظر بفارغ الصبر، صدى ما قاله محافظ شبوة، عوض الوزير، قبل توليه المنصب، "أن على القيادة المغتربة أن تعود إلى البلاد"، أو هكذا فهمت".

وتابع قائلا: "‏هناك من يريد الذهاب بالمعركة باتجاه البيضاء، بعد الفروع من تحرير شبوة، وهذا جيد، لكن في ظروف وحدود معينة، فضلا عن أنه يعزز أمن المناطق المحررة".

وأوضح الخبير العسكري الذهب، أن "الاتجاه الفاعل لدحر جماعة الحوثي من العاصمة صنعاء، وهذا مرهون بمجموعة إرادات، أولها إرادة "الوطنيين" الخلص، الموجودين على الأرض".

معارك شبوة الأخيرة ستفرض متغيرات جديدة في المعادلة السياسية.. والمعركة تذهب باتجاه البيضاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر معارك شبوة الأخيرة ستفرض متغيرات جديدة في المعادلة السياسية.. والمعركة تذهب باتجاه البيضاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى معارك شبوة الأخيرة ستفرض متغيرات جديدة في المعادلة السياسية.. والمعركة تذهب باتجاه البيضاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق