تطورات متسارعة في شبوة والعمالقة تتأهب لدخول ‘‘عين’’ وتفاجئ ‘‘الحوثيين’’ بإعلان عسكري

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر يمنية عن ترتيبات لدخول قوات العمالقة والجيش اليمني إلى مديرية عين، آخر المديريات الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية في محافظة شبوة.

وأكدت المصادر، بدء ترتيبات لدخول قوات من الجيش والعمالقة إلى ‘‘الحجب’’ مركز مديرية عين في محافظة شبوة.

جاء ذلك عقب إعلان ألوية العمالقة اليوم السبت انتهاء تلك المهلة المحددة للمليشيات الحوثية، بالخروج من مديرية عين، لتبدأ بالتالي المرحلة الثالثة من تحرير المحافظة، عبر استهداف مديرية عين، بحسب ما أوردته قناة العربية.

ووفق المصادر، فمن المتوقع أن تبدأ اليوم حملة جوية وبرية مركزة، بالتنسيق مع تحالف دعم الشرعية، ضد الميليشيات في مديرية عين، بهدف طردها.

وكانت الألوية أكدت في وقت سابق مساء أمس الجمعة، نجاح المرحلة الثانية من عملية إعصار الجنوب بتحرير مديرية بيحان، مجددة التأكيد على جاهزيتها الكاملة لتنفيذ المرحلة الثالثة دون تأخير لتحرير "عين".

وكان الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي، أعلن، أن قوات الجيش والعمالقة، تمكنت من تحرير واستعادة مدينة العليا، المركز الإداري لمديرية بيحان، والسيطرة على الخط الإسفلتي الرابط بين بيحان ومحافظة البيضاء.

تطورات متسارعة في شبوة والعمالقة تتأهب لدخول ‘‘عين’’ وتفاجئ ‘‘الحوثيين’’ بإعلان عسكري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تطورات متسارعة في شبوة والعمالقة تتأهب لدخول ‘‘عين’’ وتفاجئ ‘‘الحوثيين’’ بإعلان عسكري، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تطورات متسارعة في شبوة والعمالقة تتأهب لدخول ‘‘عين’’ وتفاجئ ‘‘الحوثيين’’ بإعلان عسكري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق