الارشيف / اخبار اليمن

القوات المشتركة في الساحل الغربي توجه ضربات موجعة لـ” الحوثيين” بالتزامن مع انهيارات متسارعة في شبوة والبيضاء

اخبار من اليمن وجهت القوات المشتركة في الساحل الغربي ضربات موجعة للمليشيا الحوثية وكبدتها خسائر بشرية ومادية كبيرة ، خلال ال 72 ساعة الماضية ، في محافظتي تعز والحديدة، بالتزامن مع سلسلة انتصارات ساحقة تحققها إحدى تشكيلات المشتركة ( ألوية العمالقة ) في محافظتي شبوة والبيضاء؛ وفقا للاعلام العسكري.
وأفاد الإعلام العسكري للقوات المشتركة أنه تم رصد أهداف هامة للمليشيا في مديرية مقبنة بمحافظة تعز ومديريتي جبل راس والجراحي بمحافظة الحديدة لحظة وصول تعزيزات ضمن محاولاتها البائسة لإعادة ترتيب دفاعاتها في خطوط التماس وسرعان ماتم التعامل معها بحزم أولا بأول .
وأكد أن القوات المشتركة دكت بالسلاح المناسب خمسة أهداف في مقبنة وثلاثة في الجراحي وآخر في جبل راس ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف المليشيا في المواقع المستهدفة وتدمير آليات وأسلحة رشاشة عيار 12/7 و14:5 وبي 10 ومربض مدفعية.
وشدد على أن مدفعية القوات المشتركة ضاعفت الخسائر البشرية في صفوف المليشيا الحوثية بإصابات مباشرة في أوكار وتجمعات مسلحة معظمها في مقبنة غربي تعز.
يأتي ذلك بالتزامن مع انتصارات كبيرة تحققها ألوية العمالقة - إحدى تشكيلات القوات المشتركة- في الساحل الشرقي، تكللت حتى اللحظة بتحرير مديريتي عسيلان وبيحان بمحافظة شبوة ومديرية نعمان بمحافظة البيضاء في وقت قياسي فاق التوقعات.
وتأتي العمليات العسكرية الواسعة في الساحل الشرقي بدعم وإسناد التحالف العربي ضمن عملية إعادة التموضع والانتشار التي نفذتها القوات المشتركة بنجاح في الساحل الغربي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
القوات المشتركة في الساحل الغربي توجه ضربات موجعة لـ” الحوثيين” بالتزامن مع انهيارات متسارعة في شبوة والبيضاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القوات المشتركة في الساحل الغربي توجه ضربات موجعة لـ” الحوثيين” بالتزامن مع انهيارات متسارعة في شبوة والبيضاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القوات المشتركة في الساحل الغربي توجه ضربات موجعة لـ” الحوثيين” بالتزامن مع انهيارات متسارعة في شبوة والبيضاء.

قد تقرأ أيضا