نائب الرئيس يهاتف المقدشي والعرادة وبن عزيز ويناقش الانتصارات الأخيرة والتطورات الميدانية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن هاتف نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالات كل من وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، لمتابعة المستجدات الميدانية والأوضاع المختلفة في المناطق المحررة.

واستمع نائب رئيس الجمهورية، خلال الاتصالات، إلى تقارير موجزة عن سير المعارك والعمليات العسكرية التي يخوضها الأبطال البواسل على امتداد مسرح العمليات لدحر المليشيات الحوثية الإيرانية الطائفية وتحرير ما تبقى تحت سيطرتها من مناطق الجمهورية حتى استعادة الدولة ومؤسساتها الشرعية وإنهاء انقلاب المليشيات المشؤوم.

وبارك نائب الرئيس، الانتصارات العظيمة التي يحرزها الأبطال من قوات الجيش الوطني وألوية العمالقة ورجال المقاومة الشعبية بمساندة الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة وإسناد دولة الإمارات، في محافظتي شبوة ومأرب وفي مختلف الجبهات القتالية التي تخوض المعركة الوطنية الخالدة في مواجهة المشروع الإيراني الطائفي وأدواته الحوثية.

وأكد نائب رئيس الجمهورية، أن هذه الانتصارات التي يحرزها الأبطال في مختلف جبهات وميادين الحرية والكرامة هي إحدى نتائج التوحد ورص الصفوف ودعم أشقائنا الأوفياء في التحالف لمواجهة العدو المشترك المتمثل بمليشيا الحوثي الإرهابية الإيرانية، مؤكداً على ضرورة تلاحم كل أبناء اليمن الأحرار بمختلف توجهاتهم وأطيافهم خلف قيادة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة واصطفاف الجميع في ملحمة التحرير والخلاص من المشروع الحوثي الإيراني.

من جانبهم عبر وزير الدفاع ومحافظ مأرب ورئيس هيئة الأركان، عن شكرهم وتقديرهم لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية، مؤكدين على مواصلة العمليات حتى تحقيق النصر ودحر مليشيا الانقلاب والإرهاب الحوثية الطائفية وهزيمة مشروعها الإيراني.

نائب الرئيس يهاتف المقدشي والعرادة وبن عزيز ويناقش الانتصارات الأخيرة والتطورات الميدانية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب الرئيس يهاتف المقدشي والعرادة وبن عزيز ويناقش الانتصارات الأخيرة والتطورات الميدانية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب الرئيس يهاتف المقدشي والعرادة وبن عزيز ويناقش الانتصارات الأخيرة والتطورات الميدانية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق