الارشيف / اخبار اليمن

شاهد .. المهمشون يستقبلون أول دفعة من قتلاهم بعد مقتل سرية من لواء ”أحفاد بلال” قاتلت مع الحوثيين في شبوة

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن استقبل المهمشون في محافظة إب وسط اليمن أول دفعة من قتلاهم بعد تعرض سرية من لواء " أحفاد بلال" للقتل في محافظة شبوة .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني أن المهمشين بمحافظة إب والذين تطلق عليهم المليشيا الحوثية إسم " أحفاد بلال" استقبلوا مساء أمس أول دفعة من قتلاهم بعد تعرض سرية من لواء " أحفاد بلال" للقتل في محافظة شبوة .

وأضافت المصادر عن مقتل السرية الحوثية وقائدها أبو مقدام المبرازي ويسكن في منطقة القفر والذي تم تشكيل سرية عسكرية له في إطار لواء عسكري شكلته المليشيا الحوثية مؤخرا تحت قيادة أبو صادق البارزي بعد ان منحته رتبة لواء بالإضافة الى منحه الجنسية اليمنية مع جميع عناصر اللواء والقتلى المهمشين الذي قتلوا في صفوف المليشيا خلال الفترات السابقة .

وأكدت المصادر أن الحوثيين وزعوا آلي كلاشنكوف كل أسرة خسرت أحد عناصرها في صفوف المليشيا الحوثية بالإضافة إلى 500 ألف ريال تكاليف الدفن وإقامة العزاء .

وحضر مراسيم تشييع القتلى المهمشين حمادة الجرادي والذي منحته المليشيا الحوثية منصب ممثل المهمشين في اليمن و ماجد الريمي ممثل المهمشين في العاصمة صنعاء .

وتحاول المليشيا الحوثية رفع معنويات المهمشين من خلال إطلاق إسم أحفاد بلال عليهم ومنحهم بعض الامتيازات لتعويض النقص في صفوف المقاتلين من أبناء القبائل بعد تراجع انخراطهم في صفوف المليشيا الحوثية .

وعينت المليشيا الحوثية ممثل للمهمشين في جميع مناطق سيطرتها من أجل تجميع الشباب للقتال في صفوف المليشيا من خلال ادماجهم في عدة كتائب في إطار لواء أحفاد بلال والذي يقوده أبو صادق البارزي .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد .. المهمشون يستقبلون أول دفعة من قتلاهم بعد مقتل سرية من لواء ”أحفاد بلال” قاتلت مع الحوثيين في شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. المهمشون يستقبلون أول دفعة من قتلاهم بعد مقتل سرية من لواء ”أحفاد بلال” قاتلت مع الحوثيين في شبوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. المهمشون يستقبلون أول دفعة من قتلاهم بعد مقتل سرية من لواء ”أحفاد بلال” قاتلت مع الحوثيين في شبوة.

قد تقرأ أيضا