بالتزامن مع وصول ألوية العمالقة .. الحوثيون ينفذون حملة أمنية واسعة بمحافظة البيضاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نفذت المليشيا الحوثية حملة أمنية واسعة لاحتجاز جميع الدراجات النارية " المترات " الغير مرقمة في محافظة البيضاء بالتزامن مع وصول قوات الجيش الوطني و ألوية العمالقة أول مديريات المحافظة .

وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني أن الحوثيين قاموا بحملة أمنية لاحتجاز جميع الدراجات النارية بمحافظة البيضاء وخاصة بالمدن ومراكز المديريات خوفا من سقوط المحافظة بيد قوات الجيش الوطني بعد إنهيار المليشيا بمحافظة شبوة .

وأضافت المصادر أن الحوثيين احتجزوا العشرات من الدراجات النارية في مدينة رداع بأحد المراكز الأمنية طالبة من أصحابها بدفع أكثر من 30 ألف لترقيم هذه الدراجات النارية .

وأضافت المصادر أن الحملة الأمنية أثارت غضب أصحاب الدراجات النارية أغلبهم من الفقراء وخاصة الذين يعملوا على هذه الدراجات لاعالة أسرهم بعد رفع المليشيا رسوم الترقيم بنسبة 100% مقارنة بالعاصمة صنعاء دون عمليات الرشوة لأفراد الأمن والتي تزيد عن رسوم الترقيم .

وتتطلب عمليه الترقيم بقاء هذه الدراجات النارية لأكثر مت شهر نظرا لإعدادها الكبيرة المحتجزة في المراكز الأمنية الحوثية في مراكز المدريات .

وحققت قوات العمالقة والجيش الوطني تقدمات كبيرة بمديرية عين غرب محافظة شبوة المتاخمة لحريب جنوبي مأرب واستطاعت الوصول إلى أول مديريات محافظة البيضاء والتي أثارت الرعب في صفوف المليشيا الحوثية وكشفت حقيقة المليشيا بأنها " نمرا من ورق " .

 بالتزامن مع وصول ألوية العمالقة .. الحوثيون ينفذون حملة أمنية واسعة بمحافظة البيضاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  بالتزامن مع وصول ألوية العمالقة .. الحوثيون ينفذون حملة أمنية واسعة بمحافظة البيضاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  بالتزامن مع وصول ألوية العمالقة .. الحوثيون ينفذون حملة أمنية واسعة بمحافظة البيضاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق