قائد لواء في ‘‘العمالقة’’ يقدّم استقالته ويوجه رسالة أخيرة للتحالف العربي (وثيقة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن قائد لواء، في ألوية العمالقة، استقالته، إلى قيادة التحالف العربي، بعد 10 أشهر على تعيينه في منصبه.

وأوضح قائد اللواء 15 عمالقة العميد محمد البوكري، أنه شعر بالاستغناء عنه من قبل قيادة الألوية والتحالف العربي، رغم تضحيات اللواء، والحفاظ عليه من الانهيار في أصعب الأوقات.

وأظهرت وثيقة رسمية بتاريخ 9 يناير 2021 - لم يتمكن المشهد اليمني من التأكد من صحتها - استقالة البوكري، قائلًا: ‘‘امنياتنا لكم بالتوفيق بالمهام الموكلة اليكم سائلين المولى لكم العون والنصر مثمنا الانتصارات التي حققتها الوية العمالقة في الساحل الغربي في شرق حيس وفي شبوة (عسيلان بيحان) وهذا بفضل الله وحده وتيسيره الأسباب وكنتم منها’’.

وأضاف البوكري: ‘‘كما تعلمون اني كلفت بقيادة اللواء الخامس عشر عمالقة ( لواء النقل العام ) سابقا من قبلكم قبل عشرة اشهر وعانيت فيها من قلة الامكانيات وعدم التسهيلات في المهام الموكلة الينا ومع ذلك قمنا بتنفيذ المهام الموكلة إلينا بحذافيرها حتى في الاحداث الأخيرة في الحيمة ( اعادة التموضع) وقدمنا شهداء وجرحى وأسرى حتى ان بعض الجرحى توفي في يومنا هذا بسبب الإهمال’’.

وتابع: ‘‘وأنا بصفتي قائد اللواء فعليا كانت ترد كثير من تعليماتي من قبل قيادتكم الموقرة دون مبرر مع اني عانيت الكثيير حتى حافظت على اللواء بأقل الخسائر في فترة ربما تكون الخسارة اكبر من ذلك بكثير
ولا يقدر مواقف الرجال الإ رجالها !! ولا زلت الى ساعتي هذه وانا متحمل لأمور اللواء وان كنت بعيدا بسبب وضع اولادي الصحي’’.

وأشار في استقالته إلى أن ‘‘من تم تكليفه بقيادة اللواء من قبلكم وهو الأخ أحمد بانافع اعطيت له صلاحيات وقام بتغييرات في اللواء بدون علمنا مع ضباط كانوا مع التحالف جنبا الى جنب من بداية الانقلاب في 2015 وبعضهم جرحى ومعاقين ومن اخوانه والمجاميع التي كانوا يقودونها من هو شهيد او معاق او جريح او اسير’’.

وأضاف: ‘‘كل هذه المعاملة وغيرها من الأمور اوصلتني الى قناعة ان القيادة الحالية مستغنية مع احترامي وتقديري واستعدادي لتلبية المهام الموكلة في اي وقت مثمنين عظيم المهام الموكلة اليهم.. وعليه فأنا محمد البوكري اقدم استقالتي من قيادة اللواء الخامس عشر عمالقة’’.

قائد لواء في ‘‘العمالقة’’ يقدّم استقالته ويوجه رسالة أخيرة للتحالف العربي (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد لواء في ‘‘العمالقة’’ يقدّم استقالته ويوجه رسالة أخيرة للتحالف العربي (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد لواء في ‘‘العمالقة’’ يقدّم استقالته ويوجه رسالة أخيرة للتحالف العربي (وثيقة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق