مكتب المفتش العام يدشن دورة تدريبية في التخطيط التشغيلي والتفتيش المالي والإداري

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مأرب ـ سبأنت

دشن المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري العام التدريبي الجديد 2022م، بعقد دورة تدريبية لمدراء دوائر وضباط مكتب المفتش العام في التخطيط والتفتيش الإداري والمالي واللوجستي.

وتهدف الدورة إلى إكساب المتدربين مهارات التخطيط والتفتيش الجيد أثناء عملهم في التفتيش، على كافة وحدات القوات المسلحة، وتستمر لمدة أربعة أيام متوالية يتخللها برنامج تدريبي شامل ومتكامل في التخطيط التشغيلي والتفتيش الإداري والمالي واللوجستي.

وخلال افتتاح الدورة أكد المفتش العام اهتمام القيادة العليا للقوات المسلحة بجانب التفتيش والرقابة في القوات المسلحة والتي توليه اهتماما خاصا.

وشدد على ضرورة الاهتمام بالتدريب والتوعية في جوانب التخطيط لعمل التفتيش والرقابة لدى ضباط مكتب المفتش العام، والعمل وفقا للمعايير الحديثة في التفتيش وتقديم المشورة والمساعدة لمنتسبي القوات المسلحة في كافة المستويات القيادية.


مكتب المفتش العام يدشن دورة تدريبية في التخطيط التشغيلي والتفتيش المالي والإداري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مكتب المفتش العام يدشن دورة تدريبية في التخطيط التشغيلي والتفتيش المالي والإداري، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مكتب المفتش العام يدشن دورة تدريبية في التخطيط التشغيلي والتفتيش المالي والإداري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق