”نتطلع للمعركة الكبرى”.. حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويعلن موقفه من تقدم ألوية العمالقة باتجاه مأرب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن حزب التجمع اليمني للإصلاح، اليوم الثلاثاء، استعداده لمساندة الانتصارات التي تحققها ألوية العمالقة والقوات الحكومية في محافظتي شبوة ومأرب.

وقال عدنان العديني نائب رئيس إعلامية حزب التجمع اليمني للإصلاح، إن أبطال القوات المسلحة بكل وحداتها يسطرون ملاحم بطولية من اجل حرية الشعب ودولته الوطنية.

وأضاف في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد اليمني": " نحي ابطال القوات المسلحة بكل وحداتها وهي تخوض معركتها الوطنية ضد مرتزقة طهران، في مارب وشبوة وعلينا جميعا مساندة هذا الانجاز العظيم".

كما أشاد حزب الإصلاح بتضحيات ابطال الجيش بالويته المتعددة وكذا لرجال المقاومة ودعم التحالف العربي في المعركة الوطنية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

واختتم العديني بقوله: "نتطلع لمعركة اليمنيين الكبرى لتحرير كل شبر من ارض تراب وطننا الغالي" .

”نتطلع للمعركة الكبرى”.. حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويعلن موقفه من تقدم ألوية العمالقة باتجاه مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”نتطلع للمعركة الكبرى”.. حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويعلن موقفه من تقدم ألوية العمالقة باتجاه مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”نتطلع للمعركة الكبرى”.. حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويعلن موقفه من تقدم ألوية العمالقة باتجاه مأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق