شاهد بالفيديو.. ألوية العمالقة تدخل مدينة حريب وتكبيرات النصر تملأ سماء مأرب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مشاهد توثق لحظات دخول ألوية العمالقة والجيش الوطني مديرية حريب بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

ووثقت المشاهد لحظات دخول ألوية العمالقة والجيش عدة مناطق وقرى في مديرية حريب وتردد الأبطال تكبيرات النصر، فيما لازالت الأنباء تتضارب حول دخول مركز المديرية وفرار مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية.

كما وثقت المشاهد، ملاحقة ألوية العمالقة وقوات الجيش الوطني من تبقى من فلول مليشيا الحوثي الانقلابية في المناطق التي حررتها القوات الحكومية بمديرية حريب.

وكانت مصادر متعددة أكدت أن القوات الحكومية والعمالقة وصلت، خلال الساعات الماضية، الى منطقة لصاد قرب عقبة ملعا شمال مديرية حريب.

وأوضحت أن العمالقة ووحدات من الجيش، تمكنت من تحرير عدة قرى بمديرية ‎حريب، ابتداء من الدرب والروضه ووصولا الى الذراع، وأصبحت تطوق مركز مديرية حريب من ثلاثة محاور.

وكان المركز الإعلامي للقوات المسلحة، أكد في وقت سابق، أن قوات الجيش وألوية العمالقة حررت أجزاء واسعة من مديرية حريب جنوب مارب خلال عملية عسكرية ما تزال مستمرة وسط انهيار واسع وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي الإيرانية.

شاهد بالفيديو.. ألوية العمالقة تدخل مدينة حريب وتكبيرات النصر تملأ سماء مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. ألوية العمالقة تدخل مدينة حريب وتكبيرات النصر تملأ سماء مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. ألوية العمالقة تدخل مدينة حريب وتكبيرات النصر تملأ سماء مأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق