الارشيف / اخبار اليمن

”لم تشير إليها الصحافة”.. النقطة الأهم في تصريح المتحدث باسم التحالف من شبوة


اخبار من اليمن كشف الباحث والكاتب اليمني، عبدالسلام محمد، عن أهم ما جاء في تصريح الناطق باسم التحالف العربي لدعم الشرعية، تركي المالكي، ولم تشير إليه الصحافة.

وقال عبدالسلام وهو رئيس مركز أبعاد للدراسات والبحوث، إن ‏الأهم في تصريح المالكي ولم تشر إليه الصحافة أنه أكد أن كل الوحدات العسكرية المقاتلة من عمالقة ومقاومة وغيرها هي جزء من الجيش تحت وزارة الدفاع وهيئة الأركان بعد الهيكلة.

وأضاف في تغريدة عبر تويتر رصدها "المشهد اليمني"، السعودية لا تتورط في دعم معلن لأي وحدات مسلحة خارج الجيش والشرعية وهو عكس ما تعمله الامارات.


وكان العميد تركي المالكي، أعلن في وقت سابق من محافظة شبوة، انطلاق عملية "حرية اليمن السعيد" بكافة المحاور والجبهات، وأوضح أن "حرية اليمن السعيد" ليست عملية عسكرية بالمصطلح العسكري وإنما عملية لنقل ‎اليمن إلى مرحلة النماء والازدهار ليصبح جزء من المصفوفة الخليجية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”لم تشير إليها الصحافة”.. النقطة الأهم في تصريح المتحدث باسم التحالف من شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”لم تشير إليها الصحافة”.. النقطة الأهم في تصريح المتحدث باسم التحالف من شبوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”لم تشير إليها الصحافة”.. النقطة الأهم في تصريح المتحدث باسم التحالف من شبوة.

قد تقرأ أيضا