قوات التحالف تضرب الحوثيين بقوة في عدة محافظات.. والمليشيات تعترف وتصدر سلسلة بيانات عاجلة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كثفت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، خلال الساعات الماضية، من ضرباتها الجوية الموجعة، على مليشيا الحوثي الانقلابية في مختلف المحافظات اليمنية.

واعترفت مليشيا الحوثي، بأن طيران التحالف شن أكثر من 75 غارة جوية على مواقع وتجمعات للمليشيات في عدد من المحافظات خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضحت المليشيات في سلسلة بيانات عاجلة، أن طيران التحالف استهدف مواقع عسكرية وتجمعات للمليشيات الانقلابية في مديريات بيحان وعين وحريب بنحو 44 غارة جوية.

كما استهدف طيران التحالف بنحو 16 غارة جوية مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية في مديريات الوادي والجوبة ومدغل بمحافظة مأرب.

وفي محافظة صعدة استهدف طيران التحالف بنحو عشر غارات جوية مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية على امتداد جبهة الشريط الحدودي.

كما استهدف طيران التحالف بثلاث غارات معسكر السوادية بمحافظة البيضاء، ونحو خمس غارات تحركات عسكرية للمليشيات الحوثية في منطقة اليتمة بمديرية خب والشعف، وبغارة أخرى تجمعا للمليشيا في مديرية الحزم مركز محافظة الجوف.

قوات التحالف تضرب الحوثيين بقوة في عدة محافظات.. والمليشيات تعترف وتصدر سلسلة بيانات عاجلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات التحالف تضرب الحوثيين بقوة في عدة محافظات.. والمليشيات تعترف وتصدر سلسلة بيانات عاجلة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات التحالف تضرب الحوثيين بقوة في عدة محافظات.. والمليشيات تعترف وتصدر سلسلة بيانات عاجلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق