تعرف على المسافات بين محاور القتال مركزي مديريتي حريب وعين والمدينة الأقرب إلى التحرير

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تقترب قوات العمالقة مسنودة برجال الجيش والمقاومة وطيران التحالف من استكمال تحرير مديريتي حريب جنوب محافظة مأرب وعين غرب محافظة شبوة، من قبضة مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال مراسل "المشهد اليمني" إن قوات العمالقة في قلب الجبهة تقدمت إلى جبال الذرعان والعكرمة وتقترب من قريتي حلوة والطويلة على بد 2 كيلو متر من مدينة حريب مركز المديرية.

وأوضح المصدر أن المسافة بين قوات العمالقة ومدينة حريب في ميسرة الجبهة باتجاه منطقة السوداء وجبال الفليحة والسليل والمناحيز ومنطقة القرية شمال مديرية عين 5 كيلو متر.

وأضاف المراسل إن ميمنة الجبهة في منطقة لصاد شمال غرب مدينة حريب تبعد عن الطريق الاسفلتي الرابط بين المدينة وعقبة ملعا 2 كيلو متر، مشيراً إلى أنه في حال تمت السيطرة عليه ستكون المليشيا شبه محاصرة في المدينة.

وأشار المراسل إلى المسافة الفاصلة بين قوات العمالقة في ميسرة الجبهة بمنطقة السوداء وجبال السليل والمناحيز والفليحة، ومدينة الحجب مركز مديرية عين تصل إلى 12 كيلو متر، وهي الجهة الأقرب إلى مركز المديرية.

وأكد المراسل إلى أن مدينة حريب أقرب بكثير إلى التحرير من مركز مديرية عين، مؤكداً أن جميع محاور الجبهة قريبة جداً من مدينة حريب تصل إلى 2 كيلو متر فقط بينما أقرب محور لمدينة الحجب يبعد عنها أكثر من 12 كيلو متر.

ويتوقع المراسل أن تتمكن قوات العمالقة من تحرير مدينة حريب خلال الساعات القادمة في حال تمكنت من السيطرة على جبل شقير الاستراتيجي في مديرية عين، مضيفاً أن ذلك سيجعل مركز مديرية الحجب يتحرر مباشرة بعد حريب بساعات كون المليشيا في مركز مديرية عين ستصبح شبه محاصرة في حال تمت السيطرة على مفرق شقير كونه يربط بين مدينة حرب ومدينة الحجب مركز مديرية عين.

تعرف على المسافات بين محاور القتال مركزي مديريتي حريب وعين والمدينة الأقرب إلى التحرير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على المسافات بين محاور القتال مركزي مديريتي حريب وعين والمدينة الأقرب إلى التحرير، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على المسافات بين محاور القتال مركزي مديريتي حريب وعين والمدينة الأقرب إلى التحرير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق