توظيف 300 جاسوس حوثي في مناطق الشرعية بتوجيهات رئيس الوزراء معين عبدالملك

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف مصدر سياسي يمني عن توظيف عشرات الحوثيين في مناطق سيطرة الحكومة الشرعية، بإشراف مباشر من الأمم المتحدة.

وقال الأكاديمي والقيادي البارز في حزب المؤتمر، عادل الشجاع، إن مليشيا الحوثي وظفت نحو 300 عنصر تابع لها، سينتشرون في مناطق الشرعية، ويجمعون المعلومات تحت غطاء الأمم المتحدة.

وأوضح الشجاع، أن العناصر الحوثية، ضمن موظفي الأمم المتحدة، التي نقلت مشروع المنحة الطارئة من عدن إلى صنعاء، وسلمته للمليشيات الحوثية، بموافقة رئيس الوزراء معين عبدالملك.

وأكد أن المليشيات قامت بتوظيف نحو 300 من عناصرها ضمن المشروع الأممي، وسينتشر أغلبهم في مناطق سيطرة الحكومة الشرعية، وينقلون معلومات للمليشيات الحوثية.

وكان الشجاع، كشف، في وقت سابق، موافقة رئيس الوزراء معين عبدالملك، على نقل مشروع المنحة الطارئة من عدن إلى صنعاء، في خطوة غريبة تخدم المليشيات الحوثية.

توظيف 300 جاسوس حوثي في مناطق الشرعية بتوجيهات رئيس الوزراء معين عبدالملك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توظيف 300 جاسوس حوثي في مناطق الشرعية بتوجيهات رئيس الوزراء معين عبدالملك، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توظيف 300 جاسوس حوثي في مناطق الشرعية بتوجيهات رئيس الوزراء معين عبدالملك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق