بدء عملية حاسمة ضد المليشيات الحوثية في ‘‘حريب’’ مارب عقب رفضها دعوة العمالقة والخروج من مركز المديرية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بدأ التحالف العربي، شن عمليات جوية، ضد مليشيا الحوثي في مركز مديرية حريب، بمحافظة مارب، عقب رفضها الخروج وتجنيب المدنيين الحرب.

وقال مراسل قناة الحدث، اليوم الخميس، إن مقاتلات التحالف العربي، بدأت في التعامل مع أهداف حوثية في مدينة حريب، مركز المديرية، بعد رفض المليشيات الاستجابة لدعوة ألوية العمالقة بالخروج منها، والتوقف عن الاحتماء بالمدنيين.

وأوضح أن المعارك مستمرة، في الجبهة الجنوبية لمارب، حيث تضغط قوات الجيش على المليشيات في مديرية حريب من الجهة الجنوبية، تزامنًا مع إحكام ألوية العمالقة عزل المليشيات داخل المديرية من جهة مديرية عين بمحافظة شبوة.

وكانت ألوية العمالقة، نفذت أمس الأربعاء، عملية التفاف ناجحة ضد المليشيات الحوثية في مديرية حريب، عبر وادي جراذا، وقطعت إمدادات الحوثيين.

بدء عملية حاسمة ضد المليشيات الحوثية في ‘‘حريب’’ مارب عقب رفضها دعوة العمالقة والخروج من مركز المديرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدء عملية حاسمة ضد المليشيات الحوثية في ‘‘حريب’’ مارب عقب رفضها دعوة العمالقة والخروج من مركز المديرية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدء عملية حاسمة ضد المليشيات الحوثية في ‘‘حريب’’ مارب عقب رفضها دعوة العمالقة والخروج من مركز المديرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق