الارشيف / اخبار اليمن

توجيهات حاسمة من الجنرال الأحمر للأجهزة الأمنية والعسكرية

اخبار من اليمن  

وجه نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الخميس، الأجهزة الأمنية والعسكرية في محافظة المهرة، بمضاعفة الجهود وحشد الطاقات والإمكانات بما من شأنه تحقيق تطلعات أبناء المهرة في التنمية والأمن والاطمئنان والبناء، ومواكبة التحديات المختلفة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الجنرال الأحمر بمحافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، للاطمئنان على سير الأوضاع والخدمات والأمن والاستقرار في المحافظة.

واستمع نائب الرئيس خلال الاتصال، إلى تقرير موجز عن مجمل الأوضاع وأداء الأجهزة المدنية والأمنية والعسكرية في المحافظة، والجهود المبذولة في تقديم الخدمات للمواطنين ومكافحة التهريب.

وأشاد نائب الرئيس، بأبناء المهرة وحسهم الوطني والدعوة للتلاحم والاصطفاف مع الشرعية تحت قيادة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لمواجهة المشروع الإيراني وميليشياته الحوثية الانقلابية.

من جانبه، تطرق محافظ المهرة إلى عدد من القضايا المرتبطة بالمحافظة، مؤكداً موقف أبناء المحافظة خلف القيادة السياسية ودعم جهود مواجهة مليشيات الانقلاب والإرهاب الحوثية والعمل على حماية المكتسبات الوطنية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
توجيهات حاسمة من الجنرال الأحمر للأجهزة الأمنية والعسكرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توجيهات حاسمة من الجنرال الأحمر للأجهزة الأمنية والعسكرية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توجيهات حاسمة من الجنرال الأحمر للأجهزة الأمنية والعسكرية.

قد تقرأ أيضا