الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تزحف بقوات مشاة مع اماكن غير متوقعة لقلب موازين المعركة في شبوة

اخبار من اليمن تسعى مليشيا الحوثي الانقلابية إلى قلب موازين المعركة لصالحها في محافظة شبوة غرب اليمن عقب تلقيها ضربات موجعة من قبل قوات العمالقة في بيحان وعسيلان وعين غرب المحافظة.

وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن مليشيا الحوثي الانقلابية دفعت بمجاميع مشاة مع عقبتي غبر ومالح ووادي النحر بمديريتي ناطع ونعمان شرق محافظة شبوة باتجاه منطقة الصعيدات جنوب مديرية بيحان غرب محافظة شبوة.

وأكد المصدر أن مليشيا الحوثي الانقلابية تحاول إرباك قوات العمالقة بعملية هجومية مباغتة في بيحان في محاولة لتحقيق تقدم ولو طفيف مهما كلفها من ثمن لصناعة نصر إعلامي وجر العمالقة إلى مواجهات بين بيحان والبيضاء وشغلها بمعارك دفاعية عن بيحان وإيقاف عملية استكمال تحرير مديريتي عين وحريب جنوب محافظة مأرب.

وأشار المصدر إلى أن ما تقوم به مليشيا الحوثي يعد محاولات يائسة في الوقت الضائع ولا يرقى إلى أن يكون عملياً عسكرياً نوعياً مقارنة بقدرات قوات العمالقة وما تمتلكه من قوة بشرية عالية التدريب والتأهيل وعتاد عسكري نوعي وحديث كفيل بحسم المعركة في مختلف الجبهات والمحافظات مع الإسناد الجوي المكثف من قبل التحالف العربي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تزحف بقوات مشاة مع اماكن غير متوقعة لقلب موازين المعركة في شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تزحف بقوات مشاة مع اماكن غير متوقعة لقلب موازين المعركة في شبوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تزحف بقوات مشاة مع اماكن غير متوقعة لقلب موازين المعركة في شبوة.

قد تقرأ أيضا