الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تزيح الستار عن السبب الرئيسي الذي جعل حزب ”الإصلاح” عدوها الأول والخطر الذي تشكله مأرب

اخبار من اليمن كشفت مليشيا الحوثي الانقلابية، الخميس، عن السبب الرئيسي الذي جعل حزب التجمع اليمني للإصلاح، العدو الأول بالنسبة للمليشيات.

وقال عبدالملك العجري عضو المجلس السياسي لمليشيا الحوثي، إن جماعته تعتبر حزب الإصلاح العدو الأول؛ لأنه اليد التي يضرب بها تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية المليشيات الحوثية في اليمن.

مشيرًا إلى أن المليشيات الحوثية ليس لها مشاكل مع حزب الاصلاح، إلا أن الحزب قبل أن يكون اليد التي يضرب بها التحالف العربي. حد قوله.

وقال العجري إن هدف المليشيات الحوثية انهاء حزب الإصلاح الذي يمسك راية الشرعية والتحالف الداعم للحكومة في اليمن.

‏كما أشار إلى أن جماعته تعتبر مدينة مأرب الأخطر الأكبر، وجعلت إسقاطها من الأولويات لأنها كانت منطلق عمليات التحالف ضد المليشيات الانقلابية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تزيح الستار عن السبب الرئيسي الذي جعل حزب ”الإصلاح” عدوها الأول والخطر الذي تشكله مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تزيح الستار عن السبب الرئيسي الذي جعل حزب ”الإصلاح” عدوها الأول والخطر الذي تشكله مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تزيح الستار عن السبب الرئيسي الذي جعل حزب ”الإصلاح” عدوها الأول والخطر الذي تشكله مأرب.

قد تقرأ أيضا