السفير ياسين نعمان : #الحـوثيين فتحوا أبواب #صنـعاء أمام ايران لتشعل معاركها من أرض اليمن بإسمهم

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :هاجم السفير اليمني في بريطانيا الدكتور ياسين سعيد نعمان مليشيات الحوثي مؤكدا على ارتباطها الاصيل بالمشروع الايراني .
وقال السفير نعمان ان الحوثيين هم جزء أصيل من المشروع الايراني ، شاء من شاء وأبى من أبى .
وحول واقعة الاعتداء على منشئات نفطية سعودية قال نعمان ان العاشق الكذاب يفرح بالتهموان إيران لن تجد وكيلاً بغباء وصلافة الحوثيين لتنسب إليهم أعمالاً تتجاوز قدراتهم وامكانياتهم .
ومضى بقوله : لا يوجد عاقل ، أو حتى نصف مجنون، يمكن أن يصدق أن تسيير هذا المستوى من الدرون ، الذي ضرب في أراضي المملكة ، وبهذا المستوى من اختيار الهدف وتدقيقه هو من عمل الحوثي مشيرا الى ان كل ما في الأمر هو أن الحوثيين فتحوا أبواب صنعاء أمام الحرس الثوري الإيراني ليشعل معاركه من أرض اليمن وبإسمهم ، ولا يهمهم بعد ذلك ما يصيب اليمن من ويلات بسبب ذلك .
واكد على حقيقة أن الانقلاب الحوثي هو مخطط إيراني كان لا بد من مواجهته بقوة وبدون تهاون أو اعتقاد بأن بالامكان تطويق هذا الانقلاب بالورود ومشاقر الزعفران .
واختتم بالقول : الحوثيون جزء أصيل من المشروع الايراني ، شاء من شاء وأبى من أبى .. أما من لا يزال يحمل قدراً من الشك فهذا شأنه ، ولا يجب أن يكون ثمن إقناعه هو الانتظار حتى تتغير معطيات ومجاهيل المعادلة كلها لصالح هذا المشروع ووكلائه .. وحينها سنعض أصابع الندم على كل لحظة قضيناها في الحسابات الغلط والتوهان والمعارك الجانبية .

السفير ياسين نعمان : #الحـوثيين فتحوا أبواب #صنـعاء أمام ايران لتشعل معاركها من أرض اليمن بإسمهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير ياسين نعمان : #الحـوثيين فتحوا أبواب #صنـعاء أمام ايران لتشعل معاركها من أرض اليمن بإسمهم، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير ياسين نعمان : #الحـوثيين فتحوا أبواب #صنـعاء أمام ايران لتشعل معاركها من أرض اليمن بإسمهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق