الارشيف / اخبار اليمن

”العملية انطلقت ولن تتوقف”.. إعلامي سعودي يكشف عن مهمة جديدة للعميد ”طارق” وتوجهه إلى هذه المحافظة لقيادة المعركة

اخبار من اليمن كشف الإعلامي والمحلل السياسي السعودي، ممدوح الرفيد، عن المهمة التي تم تكليف العميد "طارق صالح" للقيام بها لتحرير محافظة تعز، من قبضة المليشيات الحوثية.

وأشار الرفيد، إلى أن قائد المقاومة الوطنية وحراس الجمهورية، العميد طارق صالح، توجه إلى تعز لقيادة معركة التحرير، وذلك ضمن العملية العسكرية التي أطلقها التحالف العربي باسم "حرية اليمن السعيد".

كما أوضح الإعلامي السعودي، أن القوات التهامية، ستقود معركة تحرير محافظة الحديدة من قبضة المليشيات الحوثية.

واختتم الرفيد بقوله: "حرية اليمن السعيد انطلقت ولن تتوقف بإذن الله إلا بعد التحرير الكامل".

وكانت مصادر يمنية أكدت، أن التحالف العربي يرتيب مع القوات الحكومية وألوية العمالقة والمقاومة التهامية لإطلاق عملية عسكرية لتحرير محافظتي تعز والحديدة.

وبحسب المصادر فإن العملية العسكرية المرتقبة، سيكون مسرحها محافظة تعز الحديدة، بهدف تحرير المحافظين بالكامل من قبضة المليشيات الحوثية.

وأوضحت المصادر أن العملية العسكرية ستكون على محورين، الأول ستشارك فيه قوات المقاومة الوطنية وحراس الجمهورية والجيش الوطني لتحرير محافظة تعز، فيما المحور الثاني للعملية ستشارك فيه ألوية العمالقة والمقاومة التهامية، لتحرير محافظة الحديدة من قبضة المليشيات الحوثية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”العملية انطلقت ولن تتوقف”.. إعلامي سعودي يكشف عن مهمة جديدة للعميد ”طارق” وتوجهه إلى هذه المحافظة لقيادة المعركة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”العملية انطلقت ولن تتوقف”.. إعلامي سعودي يكشف عن مهمة جديدة للعميد ”طارق” وتوجهه إلى هذه المحافظة لقيادة المعركة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”العملية انطلقت ولن تتوقف”.. إعلامي سعودي يكشف عن مهمة جديدة للعميد ”طارق” وتوجهه إلى هذه المحافظة لقيادة المعركة.

قد تقرأ أيضا