الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو والصور.. الحرائق تندلع في كل مكان في حريب قبيل انطلاق عملية عسكرية واسعة

اخبار من اليمن اندلعت حرائق كبيرة قبل قليل في مدينة حريب عقب انفجارات ضخمة ومتتالية هزت أرجاء المديرية الواقعة جنوب محافظة مأرب.
وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن نحو 7 غارات جوية نفذتها مقاتلات التحالف استهدفت تجمعات وآليات لمليشيا الحوثي في جبلي الحشفا والقناصة ومعهد عذبان شمال مدينة حريب.
وأكد المصدر أن الغارات تسببت في احتراق سيارات في ورشة لسحم القريبة من معهد عذبان مع احتراق اطقم وآليات لمليشيا الحوثي في محيط جبلي القناصة والحشفا.
وأوضح أن الغارات المكثفة تأتي قبيل انطلاق عملية عسكرية واسعة لقوات الجيش والعمالقة بإسناد جوي من التحالف تهدف إلى استكمال تحرير مديريتي عين وحريب من قبضة مليشيا الحوثي الانقلابية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالفيديو والصور.. الحرائق تندلع في كل مكان في حريب قبيل انطلاق عملية عسكرية واسعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو والصور.. الحرائق تندلع في كل مكان في حريب قبيل انطلاق عملية عسكرية واسعة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو والصور.. الحرائق تندلع في كل مكان في حريب قبيل انطلاق عملية عسكرية واسعة.

قد تقرأ أيضا