الارشيف / اخبار اليمن

تصريح هام لقائد قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن بشأن دعم الجيش والعمالقة ومعركة مارب


اخبار من اليمن قال قائد قوات التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن الفريق أول مطلق الأزيمع، اليوم السبت، إن "التحالف مستمر في دعم وإسناد الجيش الوطني وألوية اليمن والعمالقة لإعادة الشرعية".
وأكد الازيمع خلال اجتماع بالقيادات الميدانية وقيادات التحالف، أن "‎مأرب قلعة الصمود العصية وتلاحم أهل اليمن هو أساس القوة وعنوان النصر".
وأشار الى أن استمرار هذا التلاحم والتضامن وحشد الطاقات قد بدأ في مأرب ثم ثنّى بشبوة، وثلّث بـ(حرية اليمن السعيد) قائلاً : "إننا نتطلع الى ترك المصالح الضيّقة والمنافع الذاتية إكراما للشهداء ولمستقبل اليمن السعيد".
وأشاد بتضحيات الجيش الوطني والمقاومة وقبائل مارب الذين حققوا ما وعد به محافظها العربي الأصيل، كما أشاد بما قدمته ألوية العمالقة (إعصار الجنوب)، وكذلك أهالي شبوة.
وثمن موقف دولة الإمارات العربية المتحدة "إمارات الفزعة" من خلال ما تقدمه من تضحيات بطولية مشاركة بذلك شقيقتها المملكة العربية السعودية وشقيقاتها دول التحالف لدعم الشرعية في اليمن.
ووجه الازيمع رسالة خاصة للآباء والأمهات في صنعاء وصعدة وعمران وذمار وكل المناطق التي تقع تحت سيطرة مليشيا الحوثي بأن لا يرسلوا فلذات أكبادهم إلى محارق الموت، وأن لا يسلموهم لمن لاعقل ولادين ولا فكر ولا تاريخ ولا مستقبل له.
وبين بأن التحالف لا زال يؤكد أن ميناء الحديدة في ظاهره استقبال للمواد والبضائع الانسانية والمدنية، ولكن حقيقته استقبال الاسلحة وآلة التدمير الإيرانية من صواريخ وطائرات إنتحارية، وأنه منطلق الزوارق المفخخة وكذلك للقرصنة.
يأتي ذلك بالتزامن مع تقدمات متسارعة لقوات الجيش اليمني وألوية العمالقة الجنوبية جنوبي محافظة مارب الغنية بالنفط.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تصريح هام لقائد قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن بشأن دعم الجيش والعمالقة ومعركة مارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تصريح هام لقائد قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن بشأن دعم الجيش والعمالقة ومعركة مارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تصريح هام لقائد قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن بشأن دعم الجيش والعمالقة ومعركة مارب.

قد تقرأ أيضا