الارشيف / اخبار اليمن

أمن مأرب: إحباط كافة المحاولات الحوثية البائسة لزعزعة أمن واستقرار المحافظة


اخبار من اليمن مأرب - سبأنت:

أحبطت الاجهزة الأمنية في محافظة مأرب، كافة المحاولات البائسة لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيا الهادفة لزعزعة أمن واستقرار مأرب.

وأكد مساعد مدير أمن مأرب العقيد الركن علي المعمري، إحباط الأجهزة الأمنية كافة المحاولات الحوثية البائسة لشق الصف وزعزعة الاستقرار وزرع الخلايا النائمة في مأرب، وأن الأجهزة الأمنية على أتم الجاهزية والاستعداد للتعامل مع أي طارئ .. مخاطبا المليشيا الحوثية بقوله : " لن تعيقنا مخططاتكم وخلاياكم ونحن في اتم الاستعداد والجاهزية لمواجهة خلاياكم التي ترسلونها وكذا مواجهه عناصركم في الجبهات".

ولفت العقيد المعمري في تصريح لـ "سبتمبر نت"، إلى أن رجال الأمن يشاركون إخوانهم أبطال الجيش في مختلف جبهات القتال .. مضيفا "وهذا يؤكد على روح المعنوية العالية وتضحية رجال الأمن في سبيل الجمهورية" .. معبرا عن شكره وتقديره للمواطنين في مأرب على تعاونهم الكامل مع رجال الأمن .. داعيا إياهم إلى رفع الحس الأمني أكثر والإبلاغ عن أي أشخاص مشتبه بهم.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
أمن مأرب: إحباط كافة المحاولات الحوثية البائسة لزعزعة أمن واستقرار المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمن مأرب: إحباط كافة المحاولات الحوثية البائسة لزعزعة أمن واستقرار المحافظة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمن مأرب: إحباط كافة المحاولات الحوثية البائسة لزعزعة أمن واستقرار المحافظة.

قد تقرأ أيضا