الارشيف / اخبار اليمن

السعودية تتوعد الحوثيين و تعتبر تفجيرات الإمارات هجوما إرهابيا

اخبار من اليمن أدانت وزارة الخارجية السعودية، اليوم الاثنين، الهجوم الذي تعرض له مطار أبو ظبي، معتبرة أن التفجيرات التي استهدفت المطار هي "هجوم إرهابي"، ومتوعدة بصد كل هجمات الحوثيين.

وقالت الخارجية السعودية في بيان: "ندين بأشد وأقسى العبارات، الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف مطار أبوظبي الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، ونتج عنه عدد من الوفيات والمصابين".

وأكدت وقوف الرياض "التام مع دولة الإمارات الشقيقة أمام كل ما يهدد أمنها واستقرارها".

ورأت أن "هذا العمل الإرهابي الذي تقف خلفه قوى الشر ميليشيا الحوثي الإرهابية يعيد التأكيد على خطورة هذه الجماعة الإرهابية وتهديدها للأمن والسلام والاستقرار بالمنطقة والعالم".

وشددت على أنها "‌مستمرة بالتصدي لكافة المحاولات والممارسات الإرهابية للمليشيا الحوثية من خلال قيادتها لقوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن".

وكانت وكالة الانباء الاماراتية، أعلنت عن مقتل 3 اشخاص واصابة 6 اخرين بهجمات تبناها الحوثيون اليوم الاثنين على أهداف حيوية في العاصمة ابو ظبي. وحسب الوكالة قتل باكستاني و هنديان واصيب 6 آخرون بجروح بين البسيطة و المتوسطة بانفجار ثلاثة صهاريج نقل محروقات بترولية في العملية العسكرية التي قالت مصادر اعلامية موالية لمليشيا الحوثي إن الجماعة نفذتها بنحو 20 طائرة مسيّرة، و10 صواريخ بالستية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
السعودية تتوعد الحوثيين و تعتبر تفجيرات الإمارات هجوما إرهابيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تتوعد الحوثيين و تعتبر تفجيرات الإمارات هجوما إرهابيا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تتوعد الحوثيين و تعتبر تفجيرات الإمارات هجوما إرهابيا.

قد تقرأ أيضا