الارشيف / اخبار اليمن

طائرات (ف-15) و (ف-16) تحضر لعمليات ردع شاملة.. التحالف يعلن البدء بتنفيذ عمليات جوية على مدار الساعة ويكشف عن أول أهدافه

اخبار من اليمن  

أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، مساء اليوم الإثنين، البدء بتنفيذ عملية ردع شاملة لتحييد مصادر التهديد واستجابة للتهديد الذي تشكله مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال التحالف في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني"، إن الطائرات الهجومية (ف-١٥) و (ف-١٦) تحضر لعمليات مشتركة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، على مدار ٢٤ ساعة فوق العاصمة صنعاء.

وعن الأهداف الأولية التي سيتم استهدافها، قال التحالف العربي في البيان، إن القيادات الإرهابية ضمن الأولويات.

ودعا التحالف العربي جميع المدنيين في صنعاء الابتعاد عن معسكرات وتجمعات المليشيا الحوثية حرصاً على سلامتهم.

مؤكدا أن طائرات (ف-١٥) الهجومية دمرت منصتين لإطلاق الصواريخ الباليستية استخدمت من قبل المليشيات الحوثية اليوم الإثنين.
‏‎
وأكد التحالف الذي تقوده السعودية لدعم الشرعية في اليمن، أن الهجمات العدائية على المدنيين بالمملكة والإمارات سيتم محاسبة مرتكبيها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
طائرات (ف-15) و (ف-16) تحضر لعمليات ردع شاملة.. التحالف يعلن البدء بتنفيذ عمليات جوية على مدار الساعة ويكشف عن أول أهدافه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طائرات (ف-15) و (ف-16) تحضر لعمليات ردع شاملة.. التحالف يعلن البدء بتنفيذ عمليات جوية على مدار الساعة ويكشف عن أول أهدافه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طائرات (ف-15) و (ف-16) تحضر لعمليات ردع شاملة.. التحالف يعلن البدء بتنفيذ عمليات جوية على مدار الساعة ويكشف عن أول أهدافه.

قد تقرأ أيضا