الارشيف / اخبار اليمن

إعلان عسكري جديد للحوثيين بشأن استهداف ‘‘أبوظبي’’.. والكشف عن نوعية السلاح المستخدم

اخبار من اليمن كشفت مليشيا الحوثي، نوعية الأسلحة والصواريخ المستخدمة في استهداف العاصمة الإماراتية أبوظبي، يوم أمس الإثنين.

وقالت المليشيات، في إعلان عسكري على لسان المتحدث باسمها، يحيى سريع: إن "الصواريخ التي تم استخدامها في عملية إعصار اليمن هي صواريخ مجنحة نوع قدس٢ استهدفت مصفاة النفط في المصفح ومطار أبوظبي بأربعة صواريخ".

وأضاف سريع، في تصريحات نقلتها قناة المسيرة التابعة للمليشيات: "تم استهداف مطار أبوظبي بصاروخ ذو الفقار الباليستي"، حسب قوله.

وتابع: "الطيران المسير استهدف عددا من الأهداف الحساسة والمهمة بالإضافة إلى الأهداف السابقة بطائرات صماد3 المسيرة"، حسب تعبيره.

ويوم أمس الإثنين، أسفر هجوم حوثي على العاصمة الإماراتية أبوظبي، عن سقوط 3 قتلى من المدنيين ووقوع 6 إصابات أخرى، في عملية تلقت إدانة واسعة على المستويين الإقليمي والدولي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إعلان عسكري جديد للحوثيين بشأن استهداف ‘‘أبوظبي’’.. والكشف عن نوعية السلاح المستخدم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعلان عسكري جديد للحوثيين بشأن استهداف ‘‘أبوظبي’’.. والكشف عن نوعية السلاح المستخدم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعلان عسكري جديد للحوثيين بشأن استهداف ‘‘أبوظبي’’.. والكشف عن نوعية السلاح المستخدم.

قد تقرأ أيضا