جمعية السلام تواصل مشاريعها الرمضانية في الجوف

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الجوف/فيصل علي

بتمويل كريم من مؤسسة صلة تواصل جمعية السلاموالتنمية تنفيذ مشروعها الرمضاني (لإفطارات وتقديم المساعدات النقدية للأسر المتضررةوتستهدف أكثر من 1756فرد.

 

تواصل جمعية السلام والتنمية بمحافظة الجوفوبتمويل كريم من مؤسسة صلة للتنمية تقديم مشروعها الرمضاني الخيري والذي يتمثل في إقامةالإفطارات للصائمين في عدد من الجوامع وتستهدف المسافرين والفقراء ورواد المساجد منخلال إعداد وجبات جاهزة.

 

ومن جانب آخر تقوم الجمعية بالنزول الميدانيللعديد من الأسر الفقيرة والمتضررة والحالات المرضية المعدمة وتقدم لهم مساعدات نقديةإسهاماً في تخفيف معاناتهم ومساعدتهم في تلبية الحد الأدني من متطلبات حياتهم اليوميةوتستهدف المساعدات أكثر من (70) أسرة تمر بظروف خاصة كالفقر والمرض وليس لهم  مصادر دخل ثابتة.

 

وقد عبر المستفيدون عن بالغ شكرهم وتقديرهمالكبير للعطاء المبارك الذي تقدمه مؤسسة صلة لهم وتلمسها معاناتهم في ظل الأوضاع الحاليةسائلين الله أن يكتب أجر الداعمين والمنفذين وأن يبارك لهم في جهودهم ويوفقهم فى أعمالهم..مؤكدين أن لهذه الجهود أثر كبير في نفوسهم ويشعرون  بالرضا والامتنان.

 

الجدير بالذكر أن مؤسسة صلة تقدم جهود طيبةوأعمال خيرية ساهمت من خلالها في تخفيف معاناة الناس وكانت لهم دائما نعم المعطي والمعين.

 

 

جمعية السلام تواصل مشاريعها الرمضانية في الجوف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جمعية السلام تواصل مشاريعها الرمضانية في الجوف، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جمعية السلام تواصل مشاريعها الرمضانية في الجوف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق