دعم نفسي لنزلاء السجن المركزي في لحج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لحج/ خاص:


تحت إشراف رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء صالح عبدالحبيب وبالشراكة مع مركز عدنللتوعية من خطر المخدرات، تم تنفيذ برنامج اليوم الثالث للدعم النفسي والتوعوي مساءالأربعاء العاشر من رمضان الموافق 15 مايو 2019 لنزلاء السجن المركزي بمحافظة لحج.

 

 

 

 وقدمت ضمن البرنامج فقرات توعوية بعنوان (تأثير سجنكعلى أهلك) وكيفية الإستفادة من فترة المحكومية في التعلّم واكتساب مهارات جديدة.

 

 

نفذت البرنامج كل من: الأستاذة سعاد علويرئيس مركز عدن لتوعية بخطر المخدرات، والدكتورة رضية باصمد عضو الهيئة التعليمية بجامعةعدن.

 

 

وتخللت البرنامج فقرات من مواهب الشعر والإنشادالديني قدمها بعض نزلاء السجن وعرض بعض الإبداعات من ألعاب الأطفال التي صنعها احدالموهوبين التشكيليين منهم والتي نالت إعجاب الحاضرين جميعاً حيث من المأمول أن تجدهذه المواهب والحرف حقها في الدعم والتشجيع لتصل إلى مرحلة الإنتاج والترويج.

 

 حضر الفعالية أعضاء لجنة برنامج الدعم النفسي والتوعويوالترفيهي الرمضاني من مصلحة التأهيل والإصلاح وهم : العقيد عبدالوهاب شكري مدير عامالتدريب والتأهيل ، والعقيد عبدالله عبدالقوي مدير عام التخطيط، والملازم أنس سيف الصبيحيبالاضافة لإدارة السجن المركزي بمحافظة لحج ممثلة بالعقيد عبدالسلام الجنيدي، ونائبمدير دائرة التوجيه المعنوي في ادارة امن لحج زاهي النفيلي 

دعم نفسي لنزلاء السجن المركزي في لحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دعم نفسي لنزلاء السجن المركزي في لحج، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دعم نفسي لنزلاء السجن المركزي في لحج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق